"عشيش للملاكمة" يكرم أبطال اللعبة

85
85

مهند جويلس

عمان- يحتفي مركز عشيش للملاكمة يوم السبت الرابع من شهر شباط (فبراير) المقبل، بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، وذلك بإقامة حفل لتكريم قدامى ملاكمي البقعة ونجوم المنتخب الأولمبي، وعدد من مراكز الملاكمة المحلية، يتخلله 5 لقاءات لملاكمي المركز من الفئات العمرية.اضافة اعلان
ويتطلع المركز إلى الاهتمام وتكريم أبطال اللعبة السابقين من منطقة البقعة، نظرا للإنجازات الذي حققوها على مدار السنوات الطويلة الماضية، إلى جانب تكريم الأشخاص الذي ساهموا في تطوير الملاكمة من مختلف الأندية والمراكز المؤثرة في المملكة.
وبحسب مدير البطولة د. منذر عقيلان، فإن اللجنة المشرفة على البطولة مكونة من 5 أشخاص، قاموا مؤخرا بتنظيم أحداث البطولة والتواصل مع الحاضرين، وهم: عبد الكريم صلاح، مفيد أبو العطا، صدام أبو رمان، أحمد حلمي ومهند عقيلان.
وبين عقيلان لـ "الغد"، أن الحفل الذي سيقام تحت رعاية ظاهر العمرو، سيتم من خلاله تكريم اللاعبين القدامى الذين مثلوا البقعة، إلى جانب تكريم الجهات الرسمية والمراكز، وإداريين من ملاكمي البقعة، موضحا بأنه سيتم تكريم ما يقارب 60 لاعبا سابقا، و15 مركزا، و10 لاعبين من المنتخب الوطني، و6 إداريين.
وحاز المنتخب الوطني في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي على 6 ميداليات ملونة في بطولة آسيا للرجال والسيدات، جاءت عبر محمد أبو جاجة ذهبية منافسات (وزن تحت 60 كغم)، وذهبية لحسين عشيش (وزن تحت 71 كغم)، فيما جاءت الميداليتان الفضيتان عبر زياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 86 كغم)، وميداليتان برونزيتان بواسطة أحمد الطعيمات (وزن تحت 92 كغم) ولينا جابر (وزن تحت 81 كغم)، حيث شارك من منتخب الرجال 9 لاعبين، منهم 8 من البقعة.