مياه الأمطار تعرقل حركة المشاة والمرور في إربد (صور)

مياه الأمطار في شوارع إربد اليوم - (الغد)
مياه الأمطار في شوارع إربد اليوم - (الغد)

أحمد التميمي

إربد - عرقلت مياه الأمطار التي شهدتها مدينة اربد اليوم الأحد، الحركة المرورية والمشاة، جراء غزارتها وعدم وجود مجاري لتصريفها في مناطق عديدة وعجز المجاري الموجودة عن استيعاب الكميات المتدفقة إليها.اضافة اعلان
وبذلت كوادر الدفاع المدني وبلدية اربد الكبرى والجهات المختصة جهودا كبيرة لتصريف هذه المياه من بعض المنازل التي داهمتها الأمطار في طوابق التسوية، فيما لم تسجل اي اصابات بالارواح.
وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان غرف العمليات في البلدية واصلت عملها لمتابعة الأحوال الجوية السائدة والعمل على إبقاء الشوارع سالكة ومنع ارتفاع منسوب المياه فيها جراء الأمطار الغزيرة لعدم وجود شبكات لتصريف المياه في مواقع مختلفة.
وأكد بني هاني أن فرق ق الطوارئ تعمل على مدار الساعة وتم تجهيزها بجميع مستلزمات العمل، مؤكدا أن البلدية تتعامل مع جميع الشكاوى وتعمل على حلها ومتابعتها على الفور في ظل هذه الظروف الجوية.
وقال أن فرق الطوارئ في البلدية تعمل على تفقد جريان تصريف مياه الأمطار بشكل يومي، حيث يتم تنظيفها من الأتربة والنفايات العالقة فيها والتي قد تسبب بانسدادها ومنه تدفق المياه إليها.
بدروها، أكدت مصادر في دفاع مدني اربد انه تم تسجيل حوادث سير متفرقة نجم عنها إصابات، إضافة إلى تعاملها مع عدد من حالات الشفط لمنازل داهمتها مياه الأمطار وان الوضع اعتيادي.

[email protected]

tamimi_jr@