أجواء دافئة اليوم وغدا

مشهد عام من العاصمة عمان-(تصوير: محمد أبو غوش)
مشهد عام من العاصمة عمان-(تصوير: محمد أبو غوش)

عمان - الغد - تُوالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم، حيث تتجاوز مُعدلاتها أكثر من 8-10 درجات مئوية، لتبلغ نحو 20 درجة مئوية في العديد من المُدن، وفقا لموقع "طقس العرب" الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأضاف الموقع إن الطقس يكون مُعتدلاً في المُرتفعات الجبلية العالية، ودافئاً نسبياً في بقية المناطق، في حين يكون دافئاً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات مُتفاوتة من السُحب العالية.
أما الرياح فتكون خفيفة ومُتقلبة، تتحول أحياناً إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون خفيفة ومُتقلبة، تتحول على فترات إلى شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً نسبياً في مُختلف المناطق، وبارداً في أجزاء مُتفرقة من مناطق البادية والسهول الشرقية، ويكون الطقس لطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتُغطي السماء كميات مُتفاوتة من السُحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وأضاف الموقع أن درجات الحرارة تكون نهار غد الأربعاء أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بأكثر من 8-10 درجات مئوية، وتتجاوز 20 درجة مئوية في العديد من المُدن.