الرمثا يعسكر في العقبة استعدادا لدوري الكرة

  الرمثا - الغد - .من المقرر ان يتوجه فريق الرمثا الكروي يوم غد الاثنين الى مدينة العقبة لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر اسبوعا وذلك في اطار استعداداته الجادة للدوري الممتاز وبطولة كأس الاردن.

اضافة اعلان

واكد عضو مجلس الادارة احمد سمارة ان الترتيبات الادارية المتعلقة بالمعسكر قد انجزت وان موعد السفر سيتحدد بعد نهاية مباراة الرمثا وكفرسوم التي ستقام مساء اليوم ضمن بطولة درع الاتحاد.

الى ذلك يسعى فريق الرمثا لخوض المزيد من المباريات التحضيرية للوقوف على مستوى لاعبيه قبل الدخول في منافسات الدوري وتجربة عدد من اللاعبين المحترفين قبل اتمام عملية التعاقد معهم حيث سيصل اليوم احد اللاعبين النيجيريين للانضمام الى الفريق على سبيل التجربة التي يخوضها ايضا اللاعب السيراليوني محمد علي وهو الذي ترك انطباعا جيدا عن مستواه خلال المباراة الودية التي لعبها الرمثا يوم امس الاول مع فريق الفيصلي وخسرها 1/2 ولكنه اختبر خلالها عددا كبيرا من العناصر الواعدة التي يسعى مديره الفني عادل يوسف لاكسابها المزيد من الثقة والخبرة قبل الزج بها في المباريات الرسمية.

ويذكر ان عودة بدران شكلت دعامة اساسية للفريق الذي ستكتمل صفوفه بالتعاقد مع المحترفين وشفاء اللاعبين المصابين وتأهيلهم قبل بداية الدوري.