عجلون: ندوة حوارية بعنوان شركاء للنهوض بأداء البرلمان

عجلون- الغد- نظم مركز القدس للدراسات السياسية في عجلون ندوة حوارية بعنوان "شركاء للنهوض بأداء البرلمان" وذلك في إطار مشروع تطوير دور مؤسسات المجتمع المدني في الرقابة على أداء مجلس النواب الأردني. اضافة اعلان
وتأتي الندوة التي نظمت بالتعاون مع جمعية جبل عجلون الخيرية في مقر اتحاد الجمعيات الخيرية في عجلون أمس ضمن سلسلة برامج ولقاءات يقوم مركز القدس على تنفيذها في المحافظات الأردنية.
 وأكد رئيس الاتحاد النائب السابق فلاح القضاة أن هذا اللقاء يأتي في إطار دور جمعية جبل عجلون الخيرية والجمعيات بشكل عام في محافظة عجلون في إقامة تعاون مشترك بينها وبين معظم مؤسسات الوطن، للمساعدة في النهوض بالوطن وتنميته على كافة الصعد والميادين، لافتا أن هذا التعاون سيستمر لتحقيق جميع الرؤى والأهداف المشتركة التي يسعى لها جلالة الملك لتحقيق الإصلاحات المنشودة في الوطن.
بدوره، قال مدير مركز القدس للدراسات السياسية عريب الرنتاوي إن مركز القدس للدراسات السياسية يقوم بجولات في مختلف مناطق المملكة لإجراء لقاءات مع مختلف شرائح المجتمع الأردني، حيث يقوم المركز بعرض حصاد عمله في مراقبة أداء البرلماني الأردني وما يشوب هذا الأداء من مشكلات، منوها إلى نشر المركز لدراساته في الصحف ووسائل الإعلام وعلى موقعه الإلكتروني.