مدرب إيفرتون: بوسع ستوك الفوز على أي فريق

لاعب ليفربول فيليب كوتينيو يسدد الكرة التي جاء منها هدف فريقه الوحيد في مرمى ستوك -(أ ف ب)
لاعب ليفربول فيليب كوتينيو يسدد الكرة التي جاء منها هدف فريقه الوحيد في مرمى ستوك -(أ ف ب)

لندن- قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن ستوك سيتي يملك القدرة على الفوز على أي فريق عندما يكون في أفضل حالاته مشيرا إلى ان ايفرتون يستعد لمواجهة صعبة عندما يلتقي الفريقان اليوم الاثنين.

اضافة اعلان

وانتزع ايفرتون فوزا هاما بنتيجة 1-صفر على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي حيث سجل توم كليفرلي لاعب الوسط السابق لمانشستر يونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

وأنهت تلك النتيجة مسيرة شملت ثلاث مباريات في الدوري بدون فوز للفريق الذي يدربه مارتينيز ودفعته للمركز التاسع في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة ومركز واحد خلف ليفربول.

وقال مارتينيز لموقع النادي على الانترنت "انهم (ستوك) من الفرق التي تملك مجموعة من اللاعبين المهمين للغاية الذين يتسمون بالكثير من اللمسات المميزة والإبداع".

وأضاف "ندرك مدى صعوبة مواجهتهم. واجهناهم الموسم الماضي في مباراة صعبة للغاية (حيث فاز ستوك 2-صفر في مارس اذار الماضي) وأتوقع نفس الشيء هذه المرة".

وتابع "اظهروا بالفعل أن بوسعهم الفوز على أي منافس لو كانوا في حالتهم. ظهر ستوك بمستوى رائع للغاية امام مانشستر سيتي. لم يمر الكثير من الوقت على تلك المباراة".

وفاز ستوك على فريقي مدينة مانشستر في الدوري هذا الموسم وبات ثاني فريق فقط يقوم بذلك بعد ارسنال.-(رويترز)