نادي ضباط الشمال يوقع اتفاقية مع غرفة تجارة اربد


اربد-وقعت في نادي ضباط الشمال في مدينة اربد امس اتفاقية تعاون بين نادي ضباط الشمال  وغرفة تجارة اربد تضمنت الاتفاقية منح منتسبي الغرفة العديد من الامتيازات والحسومات على الخدمات التي يقدمها النادي لمنتسبيه من ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية.اضافة اعلان
ووقع الاتفاقية عن القوات المسلحة  الاردنية-الجيش العربي مدير عام الفنادق سمير السعدي وعن غرفة التجارة رئيسها محمد الشوحة.
وقال السعدي ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات سيتم توقيعها لاحقا في عدد من محافظات المملكة بهدف تقديم خدمات نوادي الضباط الى المجتمع المحلي من باب التشارك وتقديم الخدمة المميزة للعديد من شرائح المجتمع من اطباء ومهندسين وصحفيين واساتذة جامعات وغيرهم من هذه الشرائح بعيدا عن منطق الربح والخسارة في تقديم خدمات اندية ضباط القوات المسلحة.
وابدى السعدي استعداد ادارة الفنادق في القوات المسلحة للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من غرف صناعية وتجارية وجامعات ومؤسسات مختلفة لتمكين منتسبيها من الانتفاع من الخدمات التي تقدمها اندية القوات المسلحة.
بدوره ثمّن رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة باسم منتسبي غرفة تجارة اربد، هذه اللفتة الكريمة من القوات المسلحة الاردنية-الجيش العربي وتوقيع هذه الاتفاقية التي ستمنح منتسبي الغرفة الانتفاع من خدمات نادي ضباط الشمال وهذه المنشأة تعادل في خدماتها افضل المنشآت السياحية على مستوى العالم.
وقال ان توقيع هذه الاتفاقية سوف يفتح باب صرح ومنشأة كبيرة لديها امكانيات ضخمة يمكن الاستفادة منها في العديد من الانشطة المختلفة الثقافية والسياسية والاجتماعية التي تشهدها محافظة اربد.
واعرب عن شكر منتسبي غرفة تجارة اربد لقواتهم المسلحة واعتزازهم بها كون هذه المؤسسة الوطنية لم تغفل الكثير من الخدمات للمواطنين رغم ثقل المسؤولية الملقاة على عاتق ابنائها في حماية حدود الوطن والسهر على راحته تنفيذا لتوجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية-الجيش العربي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.