نجوم هوليوود يشاركون في حفلين خيريين لصالح ضحايا كاترينا

نجوم هوليوود يشاركون في حفلين خيريين لصالح ضحايا كاترينا
نجوم هوليوود يشاركون في حفلين خيريين لصالح ضحايا كاترينا

نيويورك - ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر امس أن النجوم والمغنين في هوليوود سيشاركون في إحياء حفلين موسيقيين لصالح ضحايا الاعصار كاترينا حيث سيحيي الحفلين عشرات الاسماء اللامعة في عالم النجومية والغناء والموسيقى.

اضافة اعلان

ومن بين الاسماء المنتظر أن تشارك في إحياء أحد الحفلين الذي ستذيعه محطات التلفزيون يوم الجمعة في الولايات المتحدة وخارجها شيريل كرو وبول سيمون واليشيا كييز وديكسي تشيكس.

كما سيشارك نجوم السينما والتلفزيون مثل جاك نيكولسون وكاميرون دياز وكريس روك وجنيفير انيستون والين ديجنيرس لحث المواطنين على دفع التبرعات خلال الحفل الاستعراضي"الايواء من الاعصار: حفل موسيقي لساحل الخليج".

وسيبث الحفل على الهواء مباشرة من لوس انجيليس ونيويورك مساء  غدا بالتوقيت المحلي كما سيبث الحفل أكثر من24 محطات فضائية في 95 دولة.

وتردد أن اليشيا كييز ستظهر في الحفل الخيري "استجيب الان:الموسيقى والاغاثة" والذي سيذاع على محطة أم.تي.في الموسيقية من نيويورك ولوس انجيليس واتلانتا وناشفيل يوم بعد غد.

ومن المنتظر أن يشارك في الحفل فرق الروك الموسيقية مثل آشروجرين داي ولوداكريس وديف ماثيو وسيقدم دخل الحفل إلى الصليب الاحمر.

وقالت فرق الجاز الموسيقية في نيويورك إنها تعتزم إقامة حفلات لصالح ضحايا الاعصار في أواخر الشهر الحالي.

وفي هذه الاثناء، تبرع بعض النجوم بأموالهم للضحايا مثل المخرج السينمائي ستيفن سبيلبرج الذي ساهم بمبلغ 75 ألف دولار في جهود الاغاثة ونجم هوليوود جورج كلوني الذي تبرع بمليون دولار لمؤسسة يونيتد واي الخيرية التي يديرها.

وتبرعت أوبرا ونفري التي تقدم برامجها في تلفزيون ستار بمليون دولار إلى الصليب الاحمر وتعهد باري مانيلو بالتبرع لمؤسسته الخيرية بما يعادل جميع التبرعات التي حصلت عليها.