"الاتحاد" يواصل صدارته لتحدي بنوك الأردن 3x3 لكرة السلة

من منافسات الجولة الثانية لبطولة تحدي بنوك الأردن الجمعة الماضي -(من المصدر)
من منافسات الجولة الثانية لبطولة تحدي بنوك الأردن الجمعة الماضي -(من المصدر)

عمان- الغد- واصل بنك الاتحاد صدارته لبطولة تحدي بنوك الأردن 3x3 لكرة السلة بعد حصوله على لقب الجولة الثانية في المنافسات المقامة في صالة أكاديمية سام دغلس بمجمع الملك الحسين للأعمال، بتنظيم مؤسسة قعوار لتنسيق وإقامة البطولات الرياضية.اضافة اعلان
وحل بنك الاتحاد في الصدارة بعدما جمع 200 نقطة، فيما حل فريق كابيتال بنك ثانياً برصيد 130 نقطة، والبنك الأهلي ثالثاً برصيد 125 نقطة.
ويشارك في البطولة، التي تختتم يوم الجمعة المقبل، عشرة فرق من تسعة بنوك وهي: كابيتال بنك "فريقان"، بنك الاتحاد، مصرف الراجحي، بنك الإسكان، البنك الأردني الكويتي، البنك الأهلي، البنك العربي، INVESTBANK، وبنك الأردن.
وتحظى البطولة بموافقة اللجنة الأولمبية الأردنية، وتم الاستعانة بحكام الاتحاد الأردني لكرة السلة.
ويحتل أنس خشان، لاعب البنك الأهلي، صدارة أفضل المسجلين في البطولة حتى الآن برصيد 83 نقطة، يليه فؤاد نصار، لاعب بنك الاتحاد، برصيد 59 نقطة، ونايف جميعان، لاعب كابيتال بنك، ثالثاً برصيد 58 نقطة.
وتشهد المنافسات تواجدا جماهيريا لافتا، خصوصا من موظفي البنوك الذين يؤازرون فرقهم بشكل متواصل.
ويهدف منظمو التحدي إلى نشر ثقافة كرة السلة في المجتمع الأردني، والمساهمة في تطويرها مقارنة بالإنجارات التي حدثت للعبة على المستويين القاري والدولي.
يذكر أن مؤسسة قعوار لتنسيق وإقامة البطولات الرياضية Jordan 3x3 أسسها رامز قعوار في العام 2016؛ حيث قامت بتنظيم أكثر من 47 بطولة.