"إل جي إلكترونيكس" تكشف عن علامة "ThinQ" التجارية الخاصة بمنتجاتها

عمان- أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخرا عن إطلاق علامة تجارية جديدة تحت مسمى ThinkQ تعنى بسلسلة أجهزتها المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية ومختلف خدماتها لعام 2018 والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي. وستكون منتجات وخدمات علامة "إل جي ThinQ" قادرة على توظيف التعلم العميق والاتصال ببعضها البعض من خلال مجموعة متنوعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بما في ذلك تقنية DeepThinQ الخاصة بشركة "إل جي"، والتي تمثل المرحلة المقبلة في تطور الأجهزة المنزلية الذكية.اضافة اعلان
هذا ووضعت شركة "إل جي" أساسا قويا لجهودها في ما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، وذلك عند إعلانها عن تقنية DeepThinQ خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES عام 2017، والتي تلاها تضمين تقنية الواي – فاي في جميع منتجاتها الفاخرة التي أطلقتها هذا العام. وقد افتتحت شركة "إل جي" مختبراً للذكاء الاصطناعي في مدينة سيؤول حزيران الماضي تحت إدارة الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى "إل جي إلكترونيكس"، وذلك بهدف ربط جميع أبحاث الذكاء الاصطناعي المتعلقة بالتقنيات التي تستطيع التعرف على الصوت أو الفيديو أو المستشعرات والتعلم منها.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس مركز التسويق العالمي لدى شركة "إل جي إلكترونيكس"، هان تشانغ هي: "نهدف من خلال إطلاق علامة ThinkQ التجارية إلى تسليط الضوء على اهتمام إل جي بالمستخدمين وتحسين وتسهيل حياتهم اليومية. يعد الذكاء الاصطناعي أحدث التوجهات التقنية، وباعتبارنا رواد صناعة الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية، فتقع على عاتقنا مسؤولية إيصال هذه التقنية للناس وتعزيز انتشارها واستخدامها بعد تبديد المخاوف منها".