السرحان يتحدث عن عروض كاظمة والفيصلي والحسين لضم العرسان.. الجليل يلتقي قاسم لحسم التعاقد

جمال محمود خلال حفل العشاء في الكويت - (من المصدر)
جمال محمود خلال حفل العشاء في الكويت - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان


تفاصيل عروض كاظمة والفيصلي والحسين لضم العرسان
كشف رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، عن عروض أندية كاظمة الكويتي والفيصلي والحسين إربد، للتعاقد مع اللاعب أحمد العرسان المحترف حاليا في فريق كاظمة.
وينتظر أن يعود العرسان إلى صفوف فريق السرحان، بعد انتهاء عقده مع فريق كاظمة.


وقال السرحان في معرض رده على استفسارات "الغد" : هناك رغبة من نادي كاظمة بتجديد عقد العرسان، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها اللاعب، وهو الأمر الذي قد يدفع كاظمة للتفكير بشراء عقد اللاعب بشكل كامل.


وقال: الفيصلي أيضا قدم عرضا لشراء عقد العرسان، وتم الحديث في هذا الموضوع، فيما لم يرق عرض الحسين إربد لضم العرسان إلى المستوى الرسمي، حيث أجرى عضو إدارة في الحسين إربد اتصالا مع نادي السرحان للحديث في إمكانية ضم اللاعب، ولكن دون أن تصل الأمور إلى تقديم عرض رسمي.


وكشف رئيس نادي السرحان، عن انتظار عودة العرسان من معسكر المنتخب الوطني في قطر، للجلوس معه، وبحث الخطوة التالية، مؤكدا احترامه وتقديره لجميع الأندية، ولافتا إلى أن إدارة نادي السرحان حريصة دائما على مصلحة اللاعب ومصلحة النادي.


تكريم جمال محمود في الكويت
اقام أمين عام الاتحاد الكويتي السابق لكرة القدم محمد خليل، حفل عشاء تكريمي للمدير الفني الأردني لفريق النصر الكويتي جمال محمود ومعاونة عصام محمود.


وجاء هذا التكريم، تقديرا للمدرب الأردني محمود الذي يتمتع بمستويات فنية جيدة، حتى لو لم تخدمه النتائج مع فريق النصر، في ظل التحاقه متأخرا بالفريق الكويتي.


الجليل يلتقي المدرب قاسم غدا لحسم التعاقد
ينتظر أن يلتقي نادي الجليل يوم غد الاثنين، مع المدرب أسامة قاسم، لحسم موضوع التعاقد للإشراف على تدريب فريق كرة القدم، خلال منافسات أندية المحترفين للموسم الكروي 2023.


وشهدت الأيام الأخيرة مفاوضات ايجابية بين الجليل والمدرب قاسم، بانتظار وضع الخطوط العريضة للاتفاق في اجتماع يوم غد. ويعتبر اسامة قاسم من المدربين المتميزين وأصحاب الخبرة، حيث سبق وأن اشرف على تدريب عدد من الأندية أمثال الحسين إربد والرمثا والسلط وغيرها من الأندية.


شنك وشهيناز يلتحقان بالاتحاد السعودي
التحقت حارسة مرمى المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم ملك شنك، ولاعبة المنتخب الوطني شهيناز جبرين بفريق الاتحاد السعودي.


وغادرت شنك وجبرين عمان أول من أمس متوجهتين إلى السعودية، للالتحاق بفريق الاتحاد الذي جدد عقد المحترفتين الأردنيتين، على أن يعودا قريبا إلى عمان للالتحاق بصفوف منتخب السيدات الذي يستعد للتصفيات الآسيوية.
وكان الدوري السعودي النسوي شهد الموسم الماضي، احتراف عدد من نجمات كرة القدم الأردنية اللواتي قدمن مستويات متميزة.


اختتام أعمال دورة "فيفا" للحكمات
اختتمت في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم أمس، أعمال دورة الحكمات بالتعاون مع الاتحاد الدولي "فيفا، واشتملت الدورة التي أقيمت على مدار الأسبوع الماضي، على محاضرات نظرية وتدريبات عملية، بإشراف المحاضرة الإسبانية ماريسا فييا، حيث تم تسليم الشهادات للمشاركين.


وشارك بالدورة 25 حكمة ومقيمة: إسراء مبيضين، حنين مراد، صابرين العبادي، إسلام العبادي، أمل صباح، رزان غيث، إسراء المجالي، إيناس الملاح، مجد كافيه، زين فواز، بيان بكيرات، هيا الوهادنة، رهف الأخرس، هيا المجالي، ياسمين سلامة، ناهدة البوات، مرح حسون، بيان زكارنة، إخلاص الشرعة، نور العبداللات، إسلام العرايشة، سماح النجار، عنود محيسن، إسراء الجبارات، فريدة القبطي.

حارسة المرمى ملك شنك - (أرشيفية)

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم إسلام ذيابات، ينتهي عقده رسميا يوم 31 الشهرالحالي..الجهاز المعاون لذيابات المكون من بشاربني ياسين ومحمد الخلايلة ينتظر التوقيع للالتحاق بمنتخب مواليد 2005.


• اتصال هاتفي جرى بين النادي الفيصلي واللاعب مهدي علامة أول من أمس الجمعة، للاتفاق على لقاء لحل مسألة شكوى اللاعب ضد النادي.. الفيصلي كان يفترض أن يلتقي علامة يوم الخميس الماضي، إلا أن ظرفا حال دون تمكن مهدي من الحضور، بانتظار تحديد موعد جديد لحل الإشكالية.. الفيصلي بات قريبا من انهاء متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية.


• بدعم من نادي بلعما، تقام بطولة الوفاء للقائد، خلال شهر رمضان المبارك..البطولة تشهد مشاركة عدد كبير من الفرق الشعبية، حيث تم أخيرا إجراء الاجتماع المتعلق بالبطولة.. نادي بلعما يعتبر من الأندية التي تملك إدارات حريصة على دعم فرقها، وحريصة أيضا على التفاعل مع المجتمع المحلي.


• عضو مجلس اتحاد في أحد الاتحادات الرياضية، كشف أن تعيينات مدربين جرت من دون علم عدد من أعضاء المجلس الذين لا يطلعون على الكثير من التفاصيل، ويعرفون أحيانا بقرارات التعيين من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.


• مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية التي تجمع فريقي برشلونة وريال مدريد مساء اليوم الأحد، تسببت في تأجيل عدد من المفاوضات المحلية بين أندية ولاعبين ومدربين.. مدربون وأندية قرروا تأجيل اجتماعاتهم التي كانت مقررة اليوم، لاتاحة المجال لهم للاستمتاع بحضور الكلاسيكو الإسباني.


• إدارة نادي الرمثا افتتحت يوم أمس أكاديمية النادي في مدينة الزرقاء.


فريق السلط لكرة القدم باشر تدريباته يوم أمس، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي لأندية المحترفين.

اللاعب أحمد العرسان - (أرشيفية)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا