"الشرق الأوسط للتأمين" تحتفل بـ55 عاما من الإنجاز

مشاركون في الاحتفال - (من المصدر)
مشاركون في الاحتفال - (من المصدر)

عمان -الغد- احتفلت شركة الشرق الاوسط للتأمين بالعيد الخامس والخمسين في فندق الانتركونتننتال الاردن حيث تأسست الشركة بتاريخ 1962/6/28. وبذلك تعتبر ثاني اقدم شركة تأمين أردنية.اضافة اعلان
وحضر الحفل موظفو الشركة ومجلس ادارتها كما حضره مجموعة من قدامى الموظفين.
وبدأ الحفل بكلمة لنائب رئيس مجلس الادارة معالي السيد واصف عازر وأبدى تقديره وامتنانه لموظفي الشركة وادارتها التنفيذية في بناء وتنمية ونهضة الشركة لتكون من الشركات الرائدة في المملكة في مجال التأمين مؤكدا أن مسيرة النجاح متواصلة بهمة موظفيها المتميزين.
كما ألقى عضو مجلس الإدارة زيد قعوار كلمة رحب فيها بالحضور الكرام وأشاد بإنجازات الشركة على مدار الأعوام الماضية.
وألقى الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور رجائي صويص كلمة بين فيها باختصار بعض المعلومات عما وصلت له الشركة من تقدم وما حققته من انجازات خلال العقد الاخير. مبينا ان الشركة تضم مجموعة من الشباب المتعلم والكفء يتعاملون مع الجمهور بمهنية عالية أوصلت الشركة إلى أن تحتل المرتبة الاولى بين الشركات الاردنية كافة في تأمينات البحري والمرتبة الثانية في تأمينات الممتلكات والمرتبة الثالثة في تأمينات الحياة.
قبل أن تحصل على تصنيفها العالمي حصلت على أعلى تصنيف من رجال الاعمال والمقاولين والصناعيين المحليين. وبقيت متقدمة على الشركات بالخبرة والمهنية والملاءة المالية ولا زالت تتقدم. فهي الآن الاولى في تأمينات البحري والثانية في تأمينات الممتلكات والثالثة في تأمينات الحياة بين الشركات الاردنية كافة.