العساف والكرة النسوية يحصدان جائزتي الشيخة فاطمة

العساف يتسلم الجائزة أمس - (من المصدر)
العساف يتسلم الجائزة أمس - (من المصدر)

عمان-الغد- حصدت الرياضة الأردنية جائزتين خلال حفل توزيع جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي أعلن عنها يوم أمس في دولة الإمارات العربية المتحدة.اضافة اعلان
الجائزتنان جاءتا عن طريق المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف، الذي فاز بجائزة أفضل مدرب بعد منافسة مع مدربين مصري وإماراتي، فيما فاز الاتحاد الأردني لكرة القدم، بجائزة أفضل برنامج لتنمية الناشئات، والتي تسلمتها مديرة الدائرة النسوية في الاتحاد سولين الزعبي خلال الحفل الذي شهدته الإمارات.
وتنافس العساف مع المدربين علاء الدين كامل من مصر، ويوسف شاكر من الإمارات، قبل أن تختار اللجنة المنظمة العساف للفوز بالجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف درهم.
وحرص العساف على التواجد في الحفل يوم أمس، لتسلم الجائزة التي كشفت عن مكانة التايكواندو الأردنية على الصعيد الخارجي، كما كشفت أيضا عن التقدير الذي يحظى به اتحاد الكرة لاهتمامه الكبير بتطوير كرة القدم النسائية.
وأكد العساف في تصريح لـ"الغد" عن بالغ سعادته بهذه الجائزة التي تعكس الاحترام الذي تحظى به التايكواندو الأردنية عربيا وآسيويا وأولمبيا وعالميا، معتبرا أن هذه الجائزة هي تكريم لمنظومة التايكواندو الأردنية وليس للعساف فقط.
وبين المدرب أن الفوز بهذه الجائزة، يفرض على التايكواندو مزيدا من الجد والاجتهاد بحثا عن إنجازات جديدة، خاصة وأن منتخب التايكواندو على أبوب العديد من المشاركات المهمة أبرزها الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة الجائزة الكبرى، وبطولة العالم.
يشار إلى أن جوائز الشيخ فاطمة، شملت أيضا العديد من الفئات مثل أفضل إعلامي رياضي وأفضل رياضة نسوية وأفضل لاعبة إماراتية وغيرها من الجوائز.