القريشي: فضلت عرض الحسين إربد على بقية العروض المحلية

أدهم القريشي (الأول من اليسار) ومصطفى كمال (وسط) بعد توقيعهما على عقديهما أول من أمس -(الغد)
أدهم القريشي (الأول من اليسار) ومصطفى كمال (وسط) بعد توقيعهما على عقديهما أول من أمس -(الغد)
مصطفى بالو عمان- عبر مدافع السلط السابق أدهم القريشي، عن سعادته الكبيرة بالتوقيع على كشوفات نادي الحسين إربد رسميا، مؤكدا فخره بالدفاع عن ألوان الفريق “الأصفر” العريق بتاريخه وجماهيرته في ملاعب الكرة المحلية، مشددا أنه سيقدم قصارى جهده ليكون حسن ظن المدير الفني أمجد أبو طعيمة الذي نسب بالتعاقد معه وإدارة وجماهير النادي.

القرشي: الظروف الصعبة وراء فقدان السلط فرصة المنافسة

جاء ذلك بعد توقيع القريشي مباشرة على عقد اللعب في صفوف الحسين إربد، في أحد مطاعم العاصمة عمان، بحضور رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي عامر أبو عبيد، ورئيس نشاط الكرة بالنادي ليث أبو عبيد، والمدير الفني لفريق الكرة أمجد أبو طعيمة، ووكيل اللاعب علي الضعيفي. وفي المكان ذاته أيضا، جدد الحسين إربد عقد مدافعه مصطفى كمال الملقب بـ”قزعر”، لموسم واحد، بعد أن قدم مستويات طيبة من خلال شغله مركز الظهير الأيسر مع الفريق في منافسات الموسم الماضي، وذلك بتنسيب من أبو طعيمة المعروف باطلاعه الدائم على مستويات اللاعبين المحليين. كما أعلن نادي الحسين إربد في وقت متأخر أول من أمس، تعاقد مع المدافع حجازي ماهر المقبل من شباب الأردن والذي يشغل مركز قلب الدفاع، لمدة موسمين، علما بأن النادي سبق له أن افتتح شريط انتقالاته، بضم مهاجم البقعة السابق محمد عبدالمطلب الملقب بـ”بوغبا”.

فسخ عقد “بوغبا” مع نادي البقعة

وقال القرشي في تصريحات خاصة لـ”الغد”: لم أتردد في قبول عرض فريق الحسين إربد، وفاضلت بين عرضه، والعديد من العروض التي تقدمت لي من خلال وكيل أعمالي علي الضعيفي في الملاعب المحلية، ووجدت نفسي مرتاحا للعب في صفوف الحسين إربد، الذي يملك إدارة طموحة ولديها نظرة تنافسية في المسابقات المحلية للموسم 2022، وهو ما يفسره تعاقد مجلس إدارة مع جهاز فني يملك الكفاءة والخبرة، ولاعبين مميزين في ملاعب الكرة الأردنية، ولدى الفريق شخصيته التنافسية المعروف فيها، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق طموحات النادي وجماهيره في مختلف المسابقات الكروية بالموسم المقبل”. وعن تجربته في فريق السلط خلال الموسم المنصرم، أجاب القريشي الذي سبق له أن لعب أيضا في صفوف الوحدات: “للأمانة كانت تجربة ناجحة بكل المقاييس، وقدمت وزملائي في صفوف الرهيب، مستويات قوية بقيادة المدير الفني الرائع جمال أبو عابد، ونافس الفريق المحلية وشارك في منافسات كأس الاتحاد الأسيوي ممثلا عن الكرة الأردنية. لكن لعبت الظروف المالية الصعبة، دورا كبيرا في الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري في الممتار الأخيرة، الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وكذلك منافسات كأس الأردن الذتي خرج الفريق من منافسات نصف النهائي فيها، وأشكر دعم إدارة النادي والجماهير وجهود الجهاز الفني والإداري لفريق السلط، الذي أتمنى له التوفيق في منافسات الموسم الجديد”. ويذكر أن القريشي، خريج مدرسة الوحدات الكروية بالزرقاء، وتدرب فيها تحت قيادة المدرب فراس فوزي، ولفت الانتباه برفقة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل المحترف في صفوف الشمال القطري، ومن خلالها التحقا بفرق الفئات العمرية بالنادي، وتدرجا وصولا لفريق الكرة الأول الذي مثله القرشي في الموسم 2016-2017، وبرز في اللعب بمركز الوسط الأيمن، قبل أن يتم توظيفه بمركز الظهير، وانتقل إلى صفوف فريق السلط في الموسم 2020، وتركه في الموسم الحالي، وهو الذي سبق له المشاركة مع منتخبات الفئات العمرية الوطنية”.اضافة اعلان