الكواملة يجلب الانتقادات لتشكيلة المنتخب


خالد الخطاطبة

عمان- أثار استبعاد حارس مرمى الحسين إربد لكرة القدم محمود الكواملة، من تشكيلة المنتخب الوطني التي أعلنت أول من أمس، موجة انتقادات واسعة، خاصة بعد التألق الواضح واللافت للحارس، في المباراة الأخيرة أمام الوحدات.
والتقت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الحسين يوم أمس، مع الجهازين الفني والإداري لفريق الكرة، لبحث تفاصيل الخطأ الإداري الذي تسبب في تخسير الفريق أمام الجليل بدوري المحترفين.
وشهد الاجتماع التعبير عن الامتعاض من استبعاد الكواملة من تشكيلة المنتخب التي أعلنت ليلة أول من أمس، معتبرين أن الاستبعاد كان مفاجئا للجميع، خاصة وأن الحارس تعملق في المباراة الأخيرة، مواصلا تألقه.
وأعتبر نادي الحسين إربد، أن استبعاد الحارس الأفضل في الدوري، يثير الكثير من علامات الاستفهام، مطالبا بالتوقف كثيرا عند هذا المشهد.
دعوة لعقد دورات إعلامية للاعبين
دعا متابعون لدوري المحترفين، جميع الأندية إلى تثقيف لاعبيها وتعليمهم كيفية التعامل مع وسائل الإعلام، واختيار التصريحات المناسبة عند الظهور إعلاميا في مختلف وسائل الإعلام.
وأشار المتابعون أن الفترة الأخيرة، شهدت تصريحات إعلامية، حافلة بالأخطاء والتعبيرات التي جاءت في غير مكانها، والتي لا تليق بلاعبين ونجوم معروفين.
وأضافوا: على اللاعب أن يدرك أثر تصريحاته، فالبعض يخرج ويتحدث بكلمات تثير المشاكل والفتن، رغم أن اللاعب ربما لا يقصد ذلك.
وطالب الراصدون لاخطاء اللاعبين في التصريحات، بضرورة عقد دورات إعلامية للاعبين، لتعليمهم كيفية التعامل مع وسائل الإعلام.

اضافة اعلان

للمزيد من أخبار النجوم أنقر هنا