عجلون: وفاة و7 إصابات خطيرة بتدهور شاحنة محملة بآلية ثقيلة

جانب من الحادث - (من المصدر)
جانب من الحادث - (من المصدر)

عامر خطاطبة

عجلون- توفي شخص في الأربعينيات من العمر وأصيب 7 آخرون بجروح ورضوض خطيرة إثر حادث تدهور شاحنة محملة بآلية ثقيلة وارتطامها بعدة مركبات في محافظة عجلون، صباح اليوم الأثنين، وفق مصادر طبية.

اضافة اعلان

وقال مدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي إن الحادث وقع نتيجة تدهور "تريلا" كبيرة محملة بجرافة "همر" قادمة من طريق حي الصالوص - عنجرة باتجاه عجلون، ما أدى  إلى اصطدامها بأكثر من 5 سيارات صغيرة في منطقة المثلث المقابل للكازية، الأمر الذي أدى إلى وقوع هذا العدد من الإصابات الخطيرة.

وأضاف الصمادي أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى مكان الحادث ونقلت جميع المصابين إلى مستشفى الإيمان الحكومي، مؤكداً أن إصاباتهم تراوحت بين المتوسطة والخطيرة.

إلى ذلك، أشرف محافظ عجلون عبدالله أل خطاب ومدير شرطة عجلون العميد زياد باكير على عملية إخلاء وإنقاذ المصابين، حيث عقد المحافظ بصفته رئيساً للجنة السير في المحافظة بحضور مدير الشرطة ولجنة السير اجتماعا عاجلاً في مبنى المحافظة لدراسة الواقع المروري في هذه المنطقة التي شهدت عدة حوادث خطيرة، حيث خلص الاجتماع باتخاذ قرار جعل حركة السير في  هذا الشارع  باتجاه واحد فقط أي باتجاه عمان وإلغاء حركة السير للسيارات القادمة من عمان وجرش نزولاً إلى مدينة عجلون، وتكثيف مراقبة حركة السير من قبل شرطة السير في هذه المنطقة.

[email protected]