ناكاتا إلى بولتون وميلان باروش لا يعرف الى أين يتجه

ناكاتا إلى بولتون وميلان باروش لا يعرف الى أين يتجه
ناكاتا إلى بولتون وميلان باروش لا يعرف الى أين يتجه

مدن- صرح المهاجم التشيكي ميلان باروش لاعب نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم لصحيفة تشيكية امس الثلاثاء بأنه قد ينتقل إلى ناد جديد خلال الاسبوع المقبل مفضلا اللعب في إنجلترا أو أسبانيا.

اضافة اعلان

وأوضح باروش لصحيفة "ملادا فرونتا دنيس" الصادرة في العاصمة التشيكية براغ أنه ليس سعيدا في ليفربول الذي انضم إليه عام 2001 وأن "التغيير قد يكون حلا أفضل".

وأكد باروش أن نادي أستون فيلا الانجليزي قد زاد من القيمة المالية للعرض الذي تقدم به لشرائه وهو ما اعتبره أمرا ضروريا لإبرام الصفقة الا أنه لم يستبعد وجود أندية أخرى قد ترغب في ضمه لصفوفها.

وكانت تقارير إخبارية في إنجلترا قد أشارت إلى أن أستون فيلا عرض على ليفربول ما يزيد على ستة ملايين جنيه إسترليني (10.8 مليون دولار) لشراء باروش (23 عاما) مقارنة بالمبلغ الذي حدده ليفربول ثمنا اللاعب سبعة ملايين إسترليني.

وأضاف باروش أنه أجرى مفاوضات مع أندية ليون وموناكو الفرنسيين وبلنسية الاسباني وشالكه الالماني.

ولكنه قال إنه رفض بالفعل عرض موناكو " للسبب نفسه الذي جعلني أرفض ليون. لا يوجد لدي أي شيء ضد الدوري الفرنسي الذي يتمتع بكفاءة فنية عالية. ولكن بطولات الدوري في أسبانيا وإنجلترا تعتبر الافضل".

يشعر باروش أنه لا يلعب بالقدر الكافي في ليفربول. الا أنه أكد أنه إذا لم يستطع إبرام صفقة انتقال مع أي ناد جديد فسيحترم العامين المتبقين له بعقده مع ليفربول.

واعترف باروش قائلا "إن كل ما أفعله .. أفعله لنفسي".

فيورنتينا يعير ناكاتا الى بولتون

 اكد نادي بولتون واندرارز الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم امس الثلاثاء انه تعاقد لمدة عام وعلى سبيل الاعارة مع لاعب خط الوسط الياباني هيديتوشي ناكاتا المرتبط بنادي فيورنتينا الايطالي.

وكان من المقرر ان تكتمل اجراءات صفقة اعارة اللاعب الياباني الى النادي الانجليزي بارسال موافقة الاتحاد الايطالي على الانتقال. الا ان ذلك لم يتم لان امس الاثنين كان عطلة رسمية في ايطاليا.

الا ان ناكاتا (28 عاما) حصل على تصريح للعمل في بريطانيا واجتاز الفحص الطبي الذي اجراه له فريقه الجديد.

وسيقدم ناكاتا الى الجمهور الانجليزي ووسائل الاعلام خلال مؤتمر صحفي يعقده بولتون واندرارز يوم غد الخميس.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الانجليزي عن ناكاتا قوله امس الثلاثاء "انا سعيد للغاية ببدء تجربة جديدة في الدوري الانجليزي الممتاز."

واضاف ناكاتا "اتطلع الى ان اصبح جزءا من بولتون واندرارز والبدء في اللعب في الموسم الذي سيكون له اهمية كبيرة بالنسبة للنادي ولي ايضا."

وقد سبق ولعب ناكاتا 66 مباراة دولية للمنتخب الياباني الاول وكان ضمن تشكيل المنتخب خلال كأس القارات التي استضافتها المانيا في وقت سابق من العام الحالي.