أبو حسين والفقهاء وهارون أبطال سباق الدرفت الرابع

لقطة تذكارية للفائزين والمنظمين عقب التتويج -(تصوير: أمجد الطويل)
لقطة تذكارية للفائزين والمنظمين عقب التتويج -(تصوير: أمجد الطويل)

عمان -الغد- تابع جمهور كبير من عشاق رياضة السيارات، فعاليات مهرجان (موتور فيست) الثاني، الذي اقيم أول من أمس الخميس، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في ساحة المعارض – طريق المطار، واشتمل على فقرات متعددة ومتنوعة، وبدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".اضافة اعلان
وفي سياق المهرجان، شارك في سباق الدرفت (رابع جولات بطولة الأردن) 34 متسابقا من الأردن وفلسطين ومصر، وتفاعل الجمهور مع عروض أبطال الدرفت في السباق، الذين أشعلوا فتيل المنافسة على لقب السباق.
وفي الختام، قام المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف، وأعضاء لجنة التحكيم أنس بيشتو (رئيسا)، وسلامة القماز ومعاذ عليان، بتتويج الفائزين في السباق الذي أداره موسى حزينة.
وسيطر المتسابق عبد الله أبو حسين على مجريات الجولة الأولى محرزا المركز الأول، وحل محمد الفقهاء ثانيا، وعمر الكخن ثالثا، وأحمد الجبالي رابعا، وعبدالله سرور خامسا، وجبريل تحسين سادسا، وحعصام الجمل سابعا.
وتصدر المتسابق محمود شديد الجولة الثانية، وتراجع عبدالله أبو حسين إلى المركز الثاني، وتقدم عبدالله سرور ثالثا، وجبريل تحسين رابعا، وهشام عصام خامسا، وحل الكخن سادسا، ومحمد الفقهاء سابعا.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة لأفضل 13 نتيجة حققها المتسابقون في الجولتين الأولى والثانية، تبدلت الأماكن وشهدت هذه الجولة منافسة نارية على اللقب وتقارب وتساوي في النقاط بين المتسابقين، واستطاع المتسابق أبو حسين إحراز المركز الأول وجمع 394 نقطة، معلنا فوزه في السباق، وحل محمد الفقهاء ثانيا وجمع 392 نقطة، وتساوى معه في النقاط رأفت هارون صاحب المركز الثالث.
نتائج سباق الدرفت الرابع
-الأول: عبدالله أبو حسين (نيسان سيلفيا اس 13)، وجمع 394 نقطة.
-الثاني: محمد الفقهاء (بي ام دبليو ايه 30)، 392 نقطة.
-الثالث: رأفت هارون (تويوتا جي تي 86)، 392 نقطة.
-الرابع: أحمد الجبالي (نيسان سيلفيا اس 13)، 385 نقطة.
- الخامس: جبريل تحسين (بي ام دبليو ايه 30)، 381 نقطة.
-السادس: مجاهد البيتموني (بي ام دبليو ايه 36)، 360 نقطة.
-السابع: عصام الجمل (بي ام دبليو ايه 30)، 349 نقطة.
- الثامن: أحمد شريم (بي ام دبليو ايه 92 ام 3)، 336 نقطة.
- التاسع: عمر الكخن (بي ام دبليو ايه 30)، 334 نقطة.
- العاشر: أحمد كعوش (بي ام دبليو ايه 46)، 334 نقطة.
- الحادي عشر: الفلسطيني سهيل أصبح (بي ام دبليو ايه 30)، 332 نقطة.