أنجز معاملاتك البنكية من منزلك مع منصة Huawei AppGallery

1
1

عمان- منذ انطلاقتها، تحرص هواوي على أن توفر لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم تجربة استثنائية سواء من حيث الأداء القوي، التصميم العصري، المزايا الفريدة وحتى التطبيقات الشهيرة. فمهما تنوعت متطلباتك واختلفت احتياجاتك، ستجد في منصة Huawei AppGallery - التي تعدّ واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع 400 مليون مستخدم نشط شهريا – كل ما تبحث عنه وأكثر من التطبيقات المميزة، لتسهّل حياتك وتجعلها أكثر متعة وراحة.اضافة اعلان
في الوقت الحالي، أصبحت الخدمات البنكية الإلكترونية جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. ومع منصة Huawei AppGallery لن تضطر إلى الخروج من المنزل لاتمام معاملاتك البنكية… كل ما تحتاجه هو الدخول إلى المنصة وتحميل تطبيق البنك العربي "Arabi-Mobile" وإجراء كل المعاملات التي تحتاجها من منزلك بكبسة زر.
تم تطوير تطبيق "Arabi-Mobile" بتصميم جديد ومزايا رائعة، حيث يمكنك الآن إجراء معاملاتك البنكية المعتادة مع المزيد من الخصوصية والمرونة، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي ستمنحك تجربة استثنائية. يتوفر هذا التطبيق في كلّ من الأردن، فلسطين، قطر، البحرين، الإمارات، ولبنان، وقريبا في مصر. وشهد منذ بداية العام 2020 وحتى شهر أيار الحالي 30,000 ألف تحميل عبر منصة Huawei AppGallery.