الخطوط الجوية القطرية تطلق أول عروضها في العام 2018 على جميع درجات السفر

عمان – أعلنت الخطوط الجوية القطرية إطلاق أول عروضها في العام 2018 تحت مسمى "باقات السفر حول العالم"، لتمنح المسافرين خصومات رائعة على مختلف درجات السفر.اضافة اعلان
ويعود عرض باقات السفر حول العالم في العام الجديد ليتيح مجموعة من الخصومات التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها لدى حجزهم تذاكر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى وجهات مميزة حول العالم. ويقدّم العرض أيضا جوائز قيّمة، بما في ذلك فرصة الفوز بما يصل إلى مليون كيومايلز مقدمة من نادي الإمتياز التابع للقطرية، والعديد من الخصومات في السوق الحرة القطرية، والجوائز القيّمة من القطرية للعطلات.
وتدعو الناقلة الوطنية لدولة قطر جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم القادمة مع القطرية والاستفادة من خصم يصل إلى 40 %  على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصومات خاصة للعائلات ضمن العرض الخاص بالأطفال.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّنا افتتاح عام 2018 بتقديم مجموعة من العروض الحصرية والجوائز المميزة للمسافرين ضمن باقات السفر حول العالم. ويأتي إطلاق هذا العرض مرة أخرى بعد نجاحه في العام الماضي، حيث يوفّر للمسافرين على جميع درجات السفر خصومات هائلة. ويتزامن إطلاق هذا العرض مع بدء العام الجديد لنمنح المسافرين الفرصة للاستفاده من الخصومات والجوائز المتاحة والتخطيط مسبقا لرحلاتهم خلال العام". 
وسوف يحظى المسافرون أيضا بفرصة الحصول على ضعف الكيومايلز عن جميع الحجوزات التي تتم خلال الفترة 9-16 يناير لعام 2018 مع صلاحية سفر من 9 كانون الثاني (يناير) حتى 10 كانون الأول (ديسمبر) 2018. وسوف يتأهل جميع المسافرين الذين يقومون بحجز تذاكرهم خلال هذه الفترة للدخول إلى سحب خاص حيث سيحصل عشرة فائزين محظوظين على 100 ألف كيومايلز لكل واحد مقدمة من نادي الإمتياز، بالإضافة إلى التأهل للفوز بجوائز أخرى، بما في ذلك عشر قسائم لإقامات فندقية (إقامة لشخصين لمدة ثلاث ليالي) مقدمة من القطرية للعطلات.
وبإمكان المسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى العديد من الوجهات الشهيرة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، حيث تبدأ أسعار الرحلات (ذهاب وعودة) على الدرجة السياحية من 389 دينار أردني إلى الدوحة، ومن 559 دينارا أردنيا إلى زنجبار، 519 دينار أردني إلى بوكيت، 709 دنانير أردنية إلى لوس أنجلوس، 609 دنانير أردنية إلى شنغهاي. وتبدأ أسعار الرحلات (ذهاب وعودة) على درجة رجال الأعمال من 1049 دينارا أردنيا إلى كوالالمبور، ومن 1799 دينارا أردنيا إلى نيويورك، ومن 1239 دينارا أردنيا إلى بانكوك، بالإضافة إلى المزيد من الخصومات على الوجهات التي دشنتها القطرية مؤخراً.