"الناشئين" يتدرب بقيادة أبو طعيمة ويلتقي نظيره السوري مرتين

عمان -الغد- كشف اتحاد كرة القدم، عن ترتيب معسكر داخلي لمنتخب الناشئين لكرة القدم تحت سن 17، يتخلله مباراتين وديتين مع نظيره السوري يومي 28 من الحالي والأول من الشهر المقبل، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.اضافة اعلان
ويقود منتخب الناشئين، المدير الفني الجديد أمجد ابو طعيمة الذي تم تعيينه أخيرا، بعد رحيل المدير الفني عثمان الحسنات، كما تم تعيين المدرب صلاح الجلاد مساعدا.
وقال المدير الإداري لمنتخب الناشئين سند العواملة إن المنتخب يواصل تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، خلال الفترة من 5 حتى 13 كانون الأول(ديسمبر) المقبل بالسعودية، حيث يأتي المعسكر التدريبي الداخلي استعدادا للمشاركة في هذه البطولة.
وأجرى المنتخب تدريبه أمس، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث شهد التمرين تطبيق بعض الجمل التكتيكية بإشراف ابو طعيمة ومساعده الجلاد.
وحل المنتخب بالمجموعة الثالثة في بطولة غرب آسيا، إلى جانب اليمن والبحرين، حيث تقام المنافسات بمدينة الدمام في السعودية.
ويواجه المنتخب نظيره البحريني عند الثالثة عصرا يوم الأحد 5 كانون الأول(ديسمبر) المقبل، على ملعب النهضة، فيما يلتقي نظيره اليمني عند 6:45 مساء الثلاثاء 7 كانون الأول(ديسمبر) المقبل على الملعب ذاته.
وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور الثاني " نصف النهائي".