جمال محمود يكشف عن عرض جزائري وتفاصيل رسالته لسحاب

خالد الخطاطبة

عمان- كشف المدير الفني لفريق سحاب لكرة القدم جمال محمود، عن تفاصيل العرض التدريبي الذي تلقاه أخيرا من أحد الفرق الجزائرية، كما كشف عن تفاصيل الرسالة التي بعث بها إلى إدارة سحاب، عقب انجاز مهمته بقيادة الفريق للثبات في دوري المحترفين.اضافة اعلان
وقال محمود في تصريح لـ"الغد"، تلقيت في الايام الأخيرة عرضا من أحد فرق المقدمة في الجزائر، عبر رئيس النادي ووكيل أعمال لاعبين، ولكني فضلت عدم الحديث عن الموضوع، بسبب انشغالي بمهمتي مع سحاب.
وأضاف: العرض الجزائري كان مغريا ماديا، ولكن الخلاف كان على الجهاز الفني المساعد.
وقال: رفضت العرض الجزائري، كون الاشقاء يرغبون بالتعاقد مع جمال محمود كمدير فني فقط، على أن يتولوا هم التعاقد مع جهاز فني مساعد، وهو ما رفضته، وابلغتهم أنني املك جهازا فنيا يرافقني في كل مهامي التدريبية، الأمر الذي شكل نقطة خلاف، وبالتالي فشل المفاوضات.
وفيما يتعلق برسالته التي بعثها إلى إدارة نادي سحاب أخيرا قال محمود: بعد أن أنهيت مهمتي في قيادة فريق سحاب للثبات بدوري المحترفين، ارسلت رسالة إلى الإدارة مفادها أنني انجزت المهمة التي حضرت من أجلها، وأنا على استعداد للرحيل.
واضاف: الاستعداد للرحيل جاء رغبة مني في توفير مصاريف على النادي، ليأتي رد إدارة سحاب جميلا بجمال النادي وإدارته وجماهيره، حيث ابدوا تمسكهم باستمراري والرغبة ايضا في الاستمرار لموسم مقبل.