سامسونج تكشف ا لنقاب عن أحدث ابتكاراتها لجودة الهواء المثالية في المنطقة

عمان- أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، إحدى الشركات العالمية المختصة بصناعة الأجهزة المنزلية المبتكرة، عن إطلاق مكيف هواء ومنقي هواء جديدين خلال منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015 الذي عقد في أنطاليا، وذلك لتوفير مستويات استثنائية من التكييف والراحة والفوائد الصحية.اضافة اعلان
وتواصل سامسونج الجمع بين خبرتها وابتكارها التقني لتزويد المستهلكين بمجموعة جديدة من المنتجات المصممة لدعم وتبسيط الحياة المعاصرة. ومن خلال توفير الراحة والكفاءة والتصميم المميز، تم تطوير هذه المنتجات لتوفير مستويات اعلى من الراحة في المنزل.
ويقوم فريق الباحثين المتخصصين في أنماط الحياة حول العالم لدى سامسونج بمراقبة ودراسة وتحليل سلوك المستهلكين وأسلوب حياتهم عن كثب. وتقود هذه الرؤى الاستثنائية إلى تطوير أجهزة تضع في عين الاعتبار أنماط استخدام العملاء، لتوفير منتجات تتمتع بفوائد حقيقية ولمسات نهائية استثنائية لتعزيز أسلوب الحياة المعاصر.
تم تصميم مكيف سامسونج الجديد للهواء “AR7500” خصيصاً ليقدم أداءً قوياً وكفاءة مذهلة. ويتمتع تصميمه المثلثي الفريد من نوعه بمدخل ومخرج أوسع للهواء ومروحة أكبر لتأمين تكييف وتوزيع الهواء بشكلٍ أسرع (26 %)، ليصل الهواء إلى مسافة أبعد (14 مترا) وأوسع (أعرض بمرتين)  إلى كل زاوية من المنزل. ودون زيادة حجم الهيكل الخارجي لوحدة التكييف الداخلية، يحتوي مكيف “AR7500” على تصميم هوائي عملي متطور من سامسونج يسمح بتحقيق نتائج استثنائية.