مجموعة نقل تجمع موظفيها للاحتفال بالعيد الستين

عمان- احتفلت مجموعة نقل بعيدها الستين وبحلول العام 2012 بحضور أفراد عائلة نقل ومشاركة 5800 موظف في عشر دول عبر ثلاث قارات.
أقيم الحفل في المكاتب الرئيسية لمجموعة نقل في عمان، وتم بثه الى جميع الوحدات التجارية التابعة لمجموعة نقل في بقية البلدان والتي شملت لبنان والسودان وايران والسعودية ودبي ومصر والجزائر والكويت والمغرب.اضافة اعلان
بعد الترحيب بالحضور والمشاركين، أثنى غسان نقل نائب رئيس مجلس ادارة المجموعة على جهود الجميع واوضح انعكاس ذلك على رحلة المجموعة المستلهمة من رؤية المؤسس والالتزام بالعطاء للمجتمع. وأكد أهمية العمل بموجب القيم الأخلاقية ومعايير حوكمة الشركات، كما شكر كل عضو على المساهمة القيمة، متطلعين للبدء بالعقد السابع مجددين العهد تحت شعار "ننمو معاً". وبهذه المناسبة تم افتتاح متحف مجموعة نقل الذي يوثق تاريخ المجموعة وأهم المراحل في مسيرتها.
 ركز المدير التنفيذي سليم كرادشة في كلمته على استدامة مجموعة نقل وبين أهمية الحقبة القادمة مؤكداً على استمرار الانجازات والنجاح. وتخلل الحفل تكريم 58 موظفا ممن عملوا لأكثر من 25 ومن تميزوا بإنجازاتهم خلال فترة خدمتهم في المجموعة. ونظمت الشركات في جميع شركات المجموعة في الأردن وخارجه لقاءات مشابهة لموظفيها بعد انتهاء الحفل الرئيسي.