"منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت" يقيم ورشة عمل لتعزيز مهارات الاستقبال والإرشاد

مشاركون في ورشة منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت - (من المصدر)
مشاركون في ورشة منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت - (من المصدر)

البحر الميت-شارك موظفو منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت في ورشة عمل تدريبية لمدة يومين حول “فن الاستقبال والإرشاد”.
ونظمت الورشة التدريبية بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وهيئة تنشيط السياحة الأردنية وسلطة المنطقة الاقتصادية الخاصة في العقبة وسلطة اقليم البترا التنموي السياحي، بالإضافة إلى الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، وذلك بهدف إحداث فرق بين الإقامة العادية وبين تجربة الزيارة التي لا تُنسى.اضافة اعلان
 وهدفت ورشة العمل التدريبية إلى تطوير قدرة موظفي الاستقبال والإرشاد في الفنادق ومراكز الزوار عبر التواصل الفعال وتقنيات الاستقبال والإرشاد، ما يمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة أردنية لا تنسى.
كما ركزت ورشة العمل على توفير خدمات عملاء مميزة والتقنيات اللازمة لرفع حجم بيع منتجات الفنادق وتعزيز المناطق السياحية في المملكة.
 وقال المدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات موفنبيك – الأردن والمدير العام لمنتجع موفنبيك وسبا البحر الميت بيتر هوزلي: “إن إبقاء الموظفين على اطلاع على تطورات هذه الصناعة وتدريبهم لتوفير أعلى مستويات الخدمة للزبائن هي على رأس أولوياتنا”.
 وأضاف “يساهم البرنامج التدريبي في تعزيز معرفة المشاركين بالوجهات ومنتجات السياحية والخبرات الفريدة من نوعها في الأردن، ويرفع من ثقتهم في التعامل مع زوار الفندق وتعزيز العلاقات معهم، سواء أكانوا محليين أو دوليين، كما وتحسن مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين”.
كما شملت المواضيع التي تمت مناقشتها في ورشة العمل، التوجهات والحقائق والأرقام الخاصة بشأن السياحة في الأردن من ناحية تأثير وتوقعات السياحة الدولية على المملكة؛ وواجبات موظفي الاستقبال بالاضافة لأهمية بناء الولاء ورفع مستوى رضا العملاء، بالاضافة إلى جوانب أخرى تتعلق بمهارات الاتصال مع العملاء.