منتخب السلة يستقبل الدويري ويستغني عن الهندي وأبو عبود

Untitled-1
Untitled-1

عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة تدريباته قبل السفر إلى روسيا يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في بطولة ودية إلى جانب المنتخبين الروسي والإيراني.اضافة اعلان
وتأتي المشاركة في البطولة الروسية التي ستقام على صالة سسكا موسكو، ضمن استعدادات المنتخبات الثلاثة لخوض غمار منافسات كأس العالم 2019 لكرة لسلة في الصين من 31 آب (أغسطس) إلى 15 أيلول (سبتمبر).
وكان المنتخب الوطني قد عاد الأسبوع الماضي إلى البلاد قادما من الصين تايبيه، حيث شارك في بطولة كأس ويليام جونز بنسختها الحادية والأربعين، وحل في المركز السادس برصيد انتصارين و6 هزائم.
وينتظم في تدريبات الفريق حاليا 11 لاعبا هم: مالك كنعان وفريدي ابراهيم وجوردان الدسوقي وأمين أبو حواس وأحمد حمارشة وهاشم عباس وموسى العوضي وأحمد عبيد وزين النجداوي ويوسف أبو وزنة ومحمد شاهر.
وقرر الجهاز الفني يقيادة المدرب الأميركي جوي ستايبينغ التخلي عن أشرف الهندي وخالد أبو عبود، فيما من المتوقع أن يكون أحمد الدويري قد وصل إلى عمان أمس برفقة زيد عباس قادما من تركيا للانتظام في تمارين المنتخب.
وحسب المدير الإداري للمنتخب الوطني محمد الدباس، فإن زيد عباس يحتاج لأسبوع إضافي كي ينتظم في تدريبات الفريق، علما بأن مرافقته للمنتخب إلى روسيا من عدمها لم تتحدد بعد.
وتعرض زيد عباس لإصابة في مباراة المنتخب الوطني الأولى ببطولة ويليام جونز أمام كوريا الجنوبية، الأمر الذي أبعده عن بقية منافسات البطولة، حيث توجه إلى تركيا لمعاينة الإصابة في مركز متخصص.
ويتوقع أن يصل المجنس دار تاكر إلى البلاد في وقت لاحق هذا الأسبوع، بغية السفر مع المنتخب إلى روسيا، في وقت يحتاج فيه صانع الألعاب الخبير محمود عابدين لمزيد من الوقت كي تستعيد يده حركتها الكاملة، بعد الكسر الذي تعرض له في معسكر الولايات المتحدة.
والجدير ذكره أن المنتخب الوطني حل في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم 2019، إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا وجمهورية الدومينيكان.