رؤساء اندية مادبا يضعون احتياجاتهم امام المجلس البلدي

احمد الشوابكة

   مادبا- يضع رؤساء اندية مدينة مادبا امام مجلس بلدية مادبا الكبرى اهم احتياجات انديتهم , وذلك خلال اللقاء الذي دعا اليه رئيس بلدية مادبا المهندس احمد الغزوي الساعة العاشرة صباح اليوم في قاعة البلدية.

اضافة اعلان

رئيس البلدية اكد في سياق حديثه لـ"الغد" ان الهدف من الاجتماع الاطلاع الى اهم احتياجات الاندية التي من الممكن تلبيتها في اطار الدعم المتاح مالياً ومعنوياً.

اجتماع رؤساء الاندية

   اتفق رؤساء اندية محافظة مادبا وحسبان التابع للواء ناعور في محافظة العاصمة على ايلاء الجانب الشبابي جل الاهتمام والرعاية، من خلال توفير المناخ المناسب لهم ليتمكنوا من ابراز ابداعاتهم المختلفة, جاء ذلك في الاجتماع الدوري لرؤساء الاندية الذي عقد في قاعة نادي مليح الرياضي في لواء ذيبان برئاسة مدير الشباب حسين الجبور، الذي طالب فيه الاندية وضع برامج تعنى بالشباب في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والتطوعية, مشيراً الى ضرورة تبني الاندية لالعاب رياضية اخرى خلافاً عن كرة القدم.

وكان رئيس نادي مليح المهندس خالد الطوالبة قد رحب بالحضور في كلمته التي القاها, مستعرضاً مسيرة النادي ما حققه من دور فاعل في خدمة المجتمع المحلي.

نهائي بطولة جبل بني حميدة

   فاز فريق نادي جبل بني حميدة على فريق العالية في المباراة النهائية لبطولة القائد لخماسي كرة القدم التي نظمها نادي العالية بمشاركة واسعة، اثر تغلبه بنتيجة (5/2)

وفي نهاية المباراة التي شهدها جمهور غفير وزع راعي البطولة رجل الاعمال كمال الخطيب الكؤوس والميداليات على الفرق الثلاثة الاولى.

نهائي ناشئي اتحاد مادبا بالكرة

   رعى رئيس نادي اتحاد مادبا الدكتور يوسف ابو اصليح المباراة النهائية لبطولة النادي التنشيطية للفرق الناشئة للنادي, والتي تمكن خلالها فريق النصر من الظفر بلقب البطولة اثر تغلبه على القدس بالركلات الترجيحية (3/1) بعد ما انتهى وقت المباراة الاصلي بالتعادل الايجابي (1/1).

وبرز اللاعب الواعد صدام المليطي الذي نال لقب افضل لاعب في المباراة.

وفي نهاية المباراة سلم رئيس النادي الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة المتقدمة.

نهائي شطرنج نموذجي شباب مادبا

   فاز اللاعب محمد الزويري ببطولة الشطرنج التنشيطية التي اقامها مركز شباب مادبا النموذجي وشارك فيها 32 عضواً, اثر تغلبه في الجولة النهائية على اللاعب خلف الفقهاء الذي حل ثانياً فيما جاء اللاعب سلامة الددا ثالثاً ومجمد جمال رابعاً، واشرف على البطولة  فراس الشوابكة وعبد الله الحيصة.

وكان رئيس المركز عمر الوخيان الذي سلم كأس البطولة والجوائز على مستحقيها، قد القى كلمة اكد فيها ان الهدف من وراء اقامة هذه البطولة هو تنشيط الجانب الرياضي وتشكيل فريق للمركز.