برشلونة يسعى لاستعادة الثقة امام مايوركا

برشلونة يسعى لاستعادة الثقة امام مايوركا
برشلونة يسعى لاستعادة الثقة امام مايوركا

كأس ملك اسبانيا

 

مدريد  - يسعى نادي برشلونة الذي يواجه ضغوطا كبيرة لاستعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عن الفريق في اخر اربع مباريات بكافة المسابقات التي يشارك فيها عندما يتقابل اليوم الاربعاء مع ريال مايوركا المتجدد في لقاء العودة بقبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

اضافة اعلان

ويدخل برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لقاء الغد بعد فوزه 2-صفر في مباراة الذهاب الشهر الماضي بملعبه لكن مايوركا على عكس منافسه حقق ثلاثة انتصارات في الدوري ليبتعد عن منطقة الاندية المهددة بالهبوط ويصعد للمركز 16 بين فرق البطولة.

واكد سيلفينيو مدافع برشلونة ان النتائج الضعيفة ومن بينها هزيمة الفريق 4-3 خارج ملعبه امام اتليتيكو مدريد في الدوري يوم الاحد الماضي بعدما اهدر تقدمه مرتين لن تؤثر على اداء اللاعبين.

وقال البرازيلي سيلفينيو بموقع برشلونة على الانترنت "هذه مسابقة مختلفة ولن نعاني من اي اضرار لمعنوياتنا بسبب ما حدث يوم الاحد."

واضاف "قد تكون مشكلة اذا ما فكرنا في نتيجة مباراة الذهاب لذلك يجب ان نلعب بطريقتنا المعتادة والتركيز على الهجوم للفوز بالمباراة لكن هذا امر صعب."

واكد اللاعب البرازيلي ان برشلونة واثق من الوصول الى النهائي الذي يقام في ايار (مايو) القادم وملاقاة الفائز من مواجهة اتليتيك بيلباو واشبيلية.

ويتقابل بيلباو على ارضه مع اشبيلية اليوم الاربعاء في لقاء العودة قبل مباراة برشلونة مع مايوركا.

وتقلص الفارق الذي يفصل برشلونة عن ريال مدريد بطل الدوري الى اربع نقاط فقط بعد ان وصل الى 12 نقطة عقب فوز الفريق على مايوركا في لقاء الذهاب بقبل نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الخامس من شباط (فبراير) الماضي.

وبعد ان سجل برشلونة 65 هدفا واهتزت شباكه 15 مرة فقط في 21 مباراة بالدوري تراجع مستوى الفريق القطالوني في الاسابيع الاخيرة ليحصل على نقطة واحدة فقط في اخر ثلاث مباريات.

واكد المهاجم الفنزويلي خوان ارانجو الذي قاد مايوركا للفوز 1-صفر على مضيفه سبورتنج خيخون يوم الاحد الماضي في الدوري ان برشلونة ليس بالفريق الذي لا يقهر.

وقال ارانجو بموقع مايوركا على الانترنت "نحن على بعد خطوة واحدة من النهائي وسنبذل مجهودا خارقا للصعود اليه."

وفاز اشبيلية بلقاء الذهاب 2-1 على ارضه امام بيلباو ثم حول تأخره بهدف ليفوز على نفس الفريق وبنفس النتيجة في الدوري يوم السبت الماضي على الملعب الذي تقام عليه مباراة اليوم.

واحرز فريدريك كانوتي مهاجم اشبيلية هدفين رائعين في مباراة السبت الماضي لكنه اكد ان لقاء الغد سيكون مختلفا تماما عن مواجهة الفريقين في الدوري.

وقال كانوتي مهاجم منتخب مالي بموقع اشبيلية على الانترنت "لكننا نشعر بالثقة وسيكون لاعبو بيلباو اكثر توترا منا. نملك تفوقا مريحا ولن تؤثر علينا الاجواء."