الفيصلي يعيد النظر بمحترفيه.. بوغبا وثائر يقطعان 11 كم بمباراة

sgdpvd26
sgdpvd26

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يعيد النظر بمحترفيه ويتطلع لآخر عربي
بدأ النادي الفيصلي إعادة النظر بمحترفيه الأجانب، خاصة النيجيريين شيكاتارا وجابلان سلامي، مع ترجيحات بالابقاء على المحترف السنغالي دومنيك ميندي.
ووفق المعلومات فإن شيكاتارا بات قريبا من مغادرة الفيصلي، لا سيما وأنه لم يظهر مع الفريق في المباريات الودية الأخيرة.
أما المحترف جابلان سلامي، فإن بعض التفاصيل دفعت الفيصلي لطرح موضوع رحيله، بانتظار أن تكون الإدارة قد تشاورت ليلة أمس، لحسم موضوع المحترفين.
وتفيد المعلومات أن محترفا عربيا يلعب في منتخب بلاده، تلقى مفاتحة الفيصلي بانتظار نتائج المفاوضات.
"بوغبا" وثائر يقطعان 11 كم في مباراة ودية
قطع لاعبا المنتخب الأولمبي لكرة القدم محمد عبدالمطلب المعروف بـ"بوغبا"، وأحمد ثائر 11 كم، في مباراة المنتخب الودية أمام الفيصلي التي جرت أخيرا.
ووفق الارقام التي كشف عنها مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الأولمبي كريم مالوش بعد رصد علمي، فإن كل لاعب من اللاعبين الاثنين قطع مسافة 11 كم ما يعني ارتفاع مؤشر اللياقة البدنية عند لاعبي المنتخب.
وجاء قطع هذه المسافة بعد أن شارك النجمان في جميع دقائق المباراة.
لاعب الرمثا ذيابات يغادر إلى قطر
غادر لاعب فريق الرمثا لكرة القدم صهيب ذيابات عمان يوم أمس، متوجها الى العاصمة القطرية الدوحة، للخضوع لفترة علاج من الإصابة التي يعاني منها في القناة المغبنية.
الفيصلي يسعى لاستضافة فريق إماراتي
أكد النادي الفيصلي، أن هناك محاولات لاستضافة فريق إماراتي، للعب في عمان مباراة ودية، قبيل ملاقاة فريق الكويت الكويتي يوم 14 الشهر المقبل، في إطار منافسات الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.
"الأولمبي" يحسم مصير محترف السلط التونسي
تشير المعلومات الواردة من نادي السلط، أن الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة جمال أبو عابد، لم يستقر رسميا حتى الآن على اعتماد المحترفين الأجانب في الفريق، خاصة التونسي بهاء الدين عثمان. ووفق المعلومات فإن مباراة فريق السلط أمام المنتخب الأولمبي المقررة يوم غد الخميس، ستحدد مصير المحترف سواء بالبقاء في الفريق أو الرحيل عنه.
المحترف أبو رياش في إجازة بعمان
يتواجد حاليا في عمان، نجم فريق شباب الأردن السابق لكرة القدم خالد أبو رياش، المحترف حاليا في فريق الأنوار السعودي، في إجازة تستمر لعشرة أيام، مستثمرا توقف المنافسات هناك.
ويعتبر أبو رياش من النجوم الذين لفتوا الأنظار في شباب الأردن، الأمر الذي دفعه للاحتراف في السعودية، علما أن اللاعب اشترط بندا في العقد، يتيح له حق الفسخ في حال تلقى عرضا احترافيا آخر.
السلط يضم خاطر
أعلن نادي السلط رسميا، التعاقد مع حارس مرمى فريق الأهلي السابق محمد خاطر، للعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة. وجاء توقيع اللاعب أول من أمس، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل. وجاء ضم خاطر، بعد الخلاف الذي نشب بين السلط والحارس صلاح مسعد، الذي بات قريبا من الرحيل رسميا عن الفريق بعد الاتفاق على المخالصة.
بدء عملية فرش ملعب ناديي الحسين والعربي
يستعد فريقا الحسين إربد والعربي لكرة القدم، لاستخدام الملعب في الفترة القريبة المقبلة، بعد أن بدأت الكوادر بفرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي. وجاءت عملية الفرش وإعادة التأهيل، بعد تعرض الملعب في الفترة الماضية لاهمال كبير، تسبب في تضرر الأرضية، قبل أن تسفر مطالب الناديين عن قيام وزارة الشباب بإعادة تأهيل الملعب.
محترف أجنبي يلوح بالرحيل
كشف مصدر مقرب من محترف أجنبي في أحد أندية المحترفين، عزم المحترف طلب الرحيل عن الفريق، في ظل استشعاره بمشاكل مالية كبيرة مع النادي في الأيام المقبلة.
المحترف قرأ واقع الكرة الأردنية مبكرا، رغم حضوره إلى عمان قبل حوالي شهر، حيث لم يتمكن حتى الآن من الحصول على المستحقات المالية التي وعد بها، ما دفعه لسؤال أحد زملائه اللاعبين، الذي ابلغه أنه سيعاني كثيرا في كل شهر للحصول على المستحقات، ما دفع المحترف للتخوف، وبالتالي التلويح بالرحيل.
الصريح يدعو لاعبيه المشتكين لتسوية مالية
وجه نادي الصريح، الدعوة للاعبيه السابقين المشتكين على النادي في اتحاد كرة القدم، الاجتماع يعقد يوم الجمعة المقبل، لمناقشة التوصل إلى تسوية مالية بين الطرفين.
ووجه الصريح الدعوة للاعبين قتيبة دعسان وزكي أبو ليلى وسالم الزيود وعاصم القضاة، لجلسة "التسوية" للخروج بنتائج ايجابية.
الزبون يبحث عن راع منذ 5 سنوات
ما يزال نجم المنتخب الوطني السابق ونادي الحسين إربد أنس الزبون، يبحث عن راع لمباراة اعتزاله، رغم مرور 5 سنوات على هجره للملاعب. وكشف الزبون في تصريح لـ"الغد"، عن بالغ حزنه لعدم القدرة على ايجاد شخصية ترعى مباراة اعتزاله، لافتا إلى أنه يبحث عن راع منذ 5 سنوات دون أن يتمكن من ذلك.
المالحي وكيلا للمدرب اللبناني الجوهري
وقع المدرب اللبناني يوسف الجوهري، لوكيل أعمال اللاعبين فراس المالحي، ليتولى عملية تسويقه حصريا في الوطن العربي.
ويعد الجوهري من المدربين المعروفين في لبنان، حيث سبق وأن درب العديد من الأندية اللبنانية، كما أنه يحمل شهادة "برو" في التدريب.
انطلاق تدريبات الحكام
انطلقت يوم أمس، على ملعب البولو، تدريبات حكام كرة القدم، باشراف المدرب فهد هاشم، استعدادا للموسم الجديد.
والتقى مستشار دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، يورن لارسن بالمشاركين قبل الحصة التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال التدريبات، مشيرا إلى أهمية الاعداد المثالي للحكام على جميع الصعد.
وحسب مسؤول الدائرة ناصر درويش، تعتبر التحضيرات الأولية خاصة بالجانب البدني، وذلك للوصول للجاهزية المطلوبة قبل بدء الموسم الجديد، فيما ستشهد المرحلة المقبلة محاضرات نظرية وتدريبات فنية، لافتا أن اتحاد الكرة يولي اهتماما خاصا للحكام.
لاعبو الاولمبي سعيدون بأخبار صرف مستحقاتهم
كشف لاعبون في المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن سعادتهم بالانباء التي وردتهم حول قيام اتحاد كرة القدم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. واعتبر أحد نجوم المنتخب أن هذه الخطوة من قبل اتحاد الكرة، جاءت في توقيت مناسب، قبيل الذهاب للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تنطلق في تايلند اعتبارا من يوم 8 الشهر المقبل.
الصريح يعين مدربي الفئات العمرية
عين نادي الصريح يوم أمس، المدربين الذين سيتولون الإشراف على فرق الفئات العمرية في النادي. وكشف رئيس النادي عمر العجلوني، عن تعيين فراس العجلوني وأحمد سعيد عثامنة وماهر العجلوني وجمال بني عطا لفريقي تحت سن 15 و17، كما تم تعيين مالك العزام وبلال الدومي لفريق سن 20، الى جانب تعيين يحيى البرقاوي مدربا لحراس المرمى.
أكاديمية نجوم الغد تشارك بالبطولة الدولية بالجزائر
أعلن المدير الفني لأكاديمية نجوم الغد محمد العبابنة، مشاركة الأكاديمية في البطولة الدولية للأكاديميات التي تقام في ولاية بومرداس الجزائرية اعتبارا من يوم 23 الحالي.ويغادر وفد الأكاديمية عمان يوم غد الخميس، متوجها إلى الجزائر لبدء المشاركة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• أندية بدوري المحترفين في العاصمة عمان، انتقدت فكر المدير الفني لأكاديميات اتحاد الكرة الكسندر جيتزي، في آلية اقامة بطولات الفئات في الموسم المقبل.. مدربون ومسؤولون في أندية العاصمة، انتقدوا ايضا الكسندر بسبب دعوتهم اياهم لاجتماع أول من أمس، لمناقشة الموسم المقبل، ليتفاجأوا بقيام الكسندر ومساعديه بشرح عن آلية عمل أكاديميات الاتحاد، ما دفع أكثر من مدرب للانسحاب من الاجتماع.
• نادي سحاب عزز صفوف فريقه لكرة القدم باللاعب سمير رجا.
• اللاعب يوسف ذودان الذي سبق وأن احترف في دوري الدرجة الأولى السعودي، التحق بتدريبات فريق الصريح، على أمل التوقيع على كشوفات النادي لمشاركته منافسات دوري المحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل..
• مناكفات نجوم الكرة الأردنية تواصلت خلال الأيام الماضية، استعدادا للقاء ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني الذي يقام اليوم.. أحد النجوم المحليين ممن يشجعون ريال مدريد، تهكم على غريمه البرشلوني، بالإشارة إلى أن حارس مرمى الريال كورتوا سيسجل في مرمى برشلونة اليوم.
• إدارة نادي الحسين إربد، كشفت في الفترة الأخيرة، عن نشاط ملحوظ في مراجعة اتحاد الكرة في العديد من التفاصيل، في مشهد يجسد حرص النادي على متابعة كل كبيرة وصغيرة تخص كرة القدم في النادي.. مقر الاتحاد شهد في الفترة الماضية زيارات كثيرة لرئيس النادي صهيب الخصاونة وعضو الإدارة محمد عبندة.