أول تعليق لعدنان حمد بعد الخسارة أمام المغرب

عدنان حمد
عدنان حمد

قال مدرب المنتخب الوطني، عدنان حمد، إنه لم يتوقع نتيجة المباراة مع المنتخب المغربي اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021.

اضافة اعلان

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وبينما واصل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، تجمد رصيد المنتخب الوطني عند النقاط الثلاث التي حصدها من فوزه في الجولة الأولى على المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.

وبرّر عدنان الخسارة الساحقة، بأن "سيناريو المباراة أثر علينا من الهدف الأول، وإصابة بهاء فيصل، وفارق الإمكانات واضح، وخسرنا من الفريق الأفضل".

ولفت إلى أنه أراح بعض اللاعبين للاستعداد للمباراة المقبلة، مؤكدا أنه سيعمل على تأهيل اللاعبين وتحسين المعنويات.

يُشار إلى أن بهاء فيصل تعرّض لإصابة مقلقة على مستوى الركبة خلال مواجهات اليوم، بعد احتكاك مع اللاعب المغربي بدر بانون.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني مبارياته في دور المجموعات بلقاء المنتخب الفلسطيني الثلاثاء المقبل، عند الساعة الخامسة مساءً في استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويذكر أن بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر، تشهد مشاركة 16 منتخبا موزعة على 4 مجموعات، إذ يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وضمّت قائمة المشاركين من المنتخب الوطني بالبطولة: في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى، والدفاع: يزن العرب، عبد الله نصيب، محمد أبو حشيش، هادي الحوراني، وفي خط الوسط: نور الروابدة، رجائي عايد، أحمد سريوة، محمود مرضي، علي علوان، وفي الهجوم: بهاء فيصل.