حتاملة يبحث مع هميسات أثر تعديلات نظام الخدمة المدنية على الممرضين

عمان - قال نقيب الممرضين محمد حتاملة إنه بحث مع رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات في لقاء جمعهما أول من امس التعديلات التي يقترحها نظام الخدمة المدنية الجديد، والفائدة التي تتحقق لمهنة التمريض من النظام الجديد.اضافة اعلان
وقال حتاملة في تصريح صحافي أمس ان "الجانبين ناقشا الشؤون الإدارية بمهنة التمريض المتعلقة بنظام الخدمة المدنية والعلاوات الفنية والعمل الاضافي من منظور نظام الخدمة المدنية".
كما ناقشا تعديل اوضاع الممرضين المعينين اخيرا من حملة شهادة دبلوم اربع سنوات دراسية في التمريض، وكذلك المعينين سابقا على شهادة الدبلوم المتوسط (بمسمى مشارك تمريض) ممن حصلوا لاحقا على شهادة البكالوريوس في التمريض وتعديل مسمياتهم وأوضاعهم إلى ممرض قانوني.
وبحث الجانبان، وفق حتاملة، فرص الإعارة للممرضين بحسب نظام الخدمة المدنية الجديد والتعيين الجزئي حيث يتيح النظام الجديد هذه الفرص بشكل افضل.
كما تناول اللقاء فرص التعيين للممرضين للسنة الحالية 2014. واشاد حتاملة بجهود ديوان الخدمة المدنية وسعيه لتطوير الاداء والتنظيم الوظيفي والاستعداد لتقبل اي اقتراحات من شانها تحقيق الرضا الوظيفي للموظفين.
ونقل حتاملة عن هميسات ترحيبه باي اقتراحات تتقدم بها نقابة الممرضين، خاصة البنود التي تطالب النقابة بإعادة النظر فيها كالاجازات المرضية وغيرها.  -(بترا)