أبو ليلى يفتتح مشروعه التجاري الجديد.. أبو هشهش ينهي مشواره مع الحزم السعودي

0b1bf3ff-اللاعب-راكان-الخالدي-أرشيفية
0b1bf3ff-اللاعب-راكان-الخالدي-أرشيفية
خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مشروع تجاري جديد لأبو ليلى

بدأ حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي يزيد أبو ليلى، مشروعا تجاريا جديدا في منطقة الجبيهة، يتمثل في افتتاح أكاديمية لتدريب الصغار، بهدف العائد المادي، وبهدف البحث عن مواهب متميزة، ناهيك عن خدمة المجتمع المحلي في المنطقة التي افتتحت فيها الأكاديمية. وشهد أول من أمس، حفل افتتاح هذا المشروع التجاري الرياضي، بحضور عدد من اللاعبين والمدربين أمثال حاتم عقل وبراء مرعي وأحمد العرسان وورد البري ونور الدين بني عطية. ويشارك في تدريب الواعدين في هذه الأكاديمية، حاتم عقل ويزيد أبو ليلى وعلاء مرافي. يشار إلى أن عددا كبيرا من نجوم كرة القدم المحلية الحاليين والسابقين، اتجهوا في الفترات الماضية إلى افتتاح أكاديميات كرة القدم.

الحسين إربد يلتقي المدرب الروماني

ينتظر أن تكون إدارة نادي الحسين إربد، قد التقت أمس، بالمدرب الروماني الذي قاد تدريبات الفريق خلال الأيام الثلاثة الماضية، وذلك لحسم مصير تعيينه رسميا مديرا فنيا لفريق كرة القدم. وعاش الحسين إربد فوضى غير مسبوقة في الأيام الماضية، ما رفع من سقف الانتقادات والمطالبات بضرورة تصويب الأوضاع، خاصة وأن هذه الفوضى جاءت بتوقيت حرج ويلحق الضرر بالفريق واستقراره. وشهد أول من أمس، استقالة إدارية أيضا في النادي، في مؤشر على تفاقم الأمور، بانتظار أن تكون الإدارة قد حسمت أمس موضوع المدرب، وإعادة الأمور إلى نصابها. لقاء الإدارة مع المدرب الروماني، جاء لوضع النقاط على الحروف، والاتفاق على جميع التفاصيل؛ حيث رجح البعض وفي حالة عدم الاتفاق بين الطرفين، ربما يكون العودة للمدرب السابق أمجد أبو طعيمة خيارا (في حال وافق المدرب نفسه).

الخالدي ينضم للنادي رقم 7 في مسيرته

يواصل اللاعب راكان الخالدي، جولاته على أندية كرة القدم في دوري المحترفين والدرجة الأولى، للعب في صفوف فرقها؛ حيث وقع، أول من أمس، على كشوفات نادي الجليل الذي يعد النادي السابع له في مسيرته الكروية. الخالدي الذي سبق وأن لعب للمنتخبات الوطنية، بما في ذلك منتخب النشامى، بدأ اللعب في فرق الفئات العمرية في الرمثا، قبل أن يصبح هدافا للفريق الأول، ليبدأ بعدها مسلسل تنقله بين الأندية؛ حيث لعب بعد الرمثا لفرق الأهلي وسحاب ومعان والجزيرة والسلط قبل أن يستقر به الأمر الآن في فريق الجليل الذي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

جلال مدربا لفريق معان

قررت إدارة نادي معان، تعيين إسلام جلال مدربا لفريق كرة القدم، المشارك في منافسات دوري المحترفين. وباشر المدرب الجديد عمله أمس، بانتظار تسمية الجهاز الفني المعاون. وجاء تعيين جلال، خلفا للمدير الفني المستقيل ديان صالح، الذي وضع بصماته على أداء الفريق، رغم شح الإمكانات، وغياب التعاقدات المؤثرة، نتيجة غياب الإمكانات المادية.

أبو هشهش ينهي مشواره مع الحزم السعودي

أنهى المدرب الأردني شادي أبو هشهش، مشواره مع فريق الحزم السعودي، الذي تواجد شادي في صفوف جهازه الفني خلال الموسم الكروي المنتهي. وينتظر أن يعود أبو هشهش إلى عمان، خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع لاستراحة، قبل البحث عن فرصة عمل جديدة، ربما تكون في عمان. وتردد اسم أبو هشهش للانضمام إلى الجهاز الفني للنادي الفيصلي، قبل أن تتراجع فرصته بعد استقطاب الفريق مدرب اللياقة البدنية ايمانويل. وسبق لشادي وأن عمل مساعدا لمدرب الفيصلي الحالي جمال أبو عابد، عندما عملا معا في نادي السلط.

كواليس النجوم

• عدد من جماهير أحد أندية المحترفين لكرة القدم، شنوا هجوما كاسحا على عضو إدارة في النادي، بسبب قيام الأخير بشتم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.. المتحدثون لـ”الغد” أبدوا دهشتهم للكلمات النابية التي خرجت من الإداري والموجهة للجماهير العاشقة للفريق. • نادي البقعة يفترض أن يكون قد حسم ليلة أمس، هوية المدير الفني الجديد الذي سيقود فريق الكرة، خلال منافسات دوري الدرجة الأولى. • اللاعب محمود مرضي المحترف في فريق كيداه دارول الماليزي لكرة القدم، خاض أمس مباراته الثانية مع فريقه الماليزي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. • الوضع المالي للنادي الفيصلي في تحسن مستمر، في ظل نجاح حملات الدعم، والتبرعات والعوائد المالية.. صندوق الفيصلي استفاد من حملة التبرعات التي أطلقها، والحملة المليونية، وعوائد الحفل الذي أقامه بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه، إلى جانب ريع مباراة الفريق أمام الوحدات الذي يقدر بحوالي 54 ألف دينار، ناهيك عن التبرعات الفردية التي يقدمها محبو النادي. • نادي الرمثا يعتزم عقد مؤتمر صحفي قريبا، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بتسديد مستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب، تمهيدا لرفع عقوبة منع التسجيل.. الرمثا سبق وأن أعلن إنهاء قضيتي المحترف اللبناني ماجد عثمان، والصربي ماركو، والاقتراب من طي صفحة المدرب الجزائري مراد رحموني، ومن ثم التفرغ لسداد مستحقات المحترف باتريك. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان