"التجاري الأردني" يحتفي بفائز الجائزة الكبرى لحسابات "تجاري توفيري"

جانب من تسليم جائزة البنك التجاري - (من المصدر)
جانب من تسليم جائزة البنك التجاري - (من المصدر)

عمان- في احتفالية بهيجة أقامها البنك التجاري الأردني في فرع اربد وبحضور عدد من عملاء البنك وموظفيه، استلم السيد علاء الدين يوسف محمد/ فرع إربد رابح الجائزة الكبرى لسحب منتصف شهر أيار (مايو) جائزته والبالغة 25000 دينار ضمن برنامج “تجاري توفيري” الخاص بحسابات التوفير. كما تم الإعلان عن نتائج الجوائز المتوسطة والبالغة 500 دينار لكل جائزة والصغرى والبالغة 100 دينار لكل جائزة.اضافة اعلان
ويذكر أن البنك التجاري الأردني أطلق برنامج حسابات “تجاري توفيري” الجديد، والذي ينفرد بتقديم جائزة نقدية كل 3 ساعات عمل بالإضافة الى جوائز كبرى ومتوسطة وصغرى لشرائح عديدة من أصحاب حسابات التوفير من عملاء البنك بما في ذلك شريحة العملاء الوافدين.
وعبر الرابح عن شكره العميق للبنك الذي يكرم عملاءه بتقديم العديد من الجوائز القيمة، وأشاد بالمعاملة المميزة من قبل الموظفين؛ حيث إنه عميل للبنك منذ سنة ونصف، وأضاف أنه سيفتتح مشروعه الخاص لتحسين مستوى معيشة عائلته.
من جهته، صرح زياد فطاير، مساعد المدير العام رئيس قطاع الخدمات المصرفية لأعمال الأفراد والفروع في البنك التجاري الأردني، قائلا “إن هذه الاحتفالية تأتي تكريما للعميل الفائز وتعزيز علاقة الفرع بعملائه؛ حيث يقيم البنك التجاري الأردني وبشكل شهري هذه الاحتفالية تعزيزا لشعاره “أقرب اليك” ولتقديم الشكر لعملائه على تعاملاتهم مع البنك”.