"الخطوط البريطانية" تدعو عشاق التحديات للمشاركة في سباق السرعة

دبي- في مبادرة هي الأولى من نوعها والتي تهدف إلى إذكاء روح التحدي لدى الجمهور، وجهت الخطوط الجوية البريطانية الدعوة لـ خمسة أشخاص من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في سباق تحدي السرعة مع إحدى طائراتها العملاقة “إيرباص” A380.اضافة اعلان
كان سباق العام الماضي لتحدي الطائرة إيرباص العملاقة A380 قد شهد مناقسة شديدة وتمكن خلاله لاعب “كرة الركبي” الجنوب إفريقي “باريان هابانا” من التفوق على هذه الطائرة في سباق استثنائي على مدرج الطائرات.  وقد حظي هذا السباق بشهرة واسعة بلغت مليوني مشاهدة على موقع “يوتيوب”. وتمنح الخطوط الجوية البريطانية هذا العام الفرصة لعشاق التحديات والمنافسات المثيرة لتكرار تجربة “هابانا” والتغلب على الطائرة فائقة السرعة.
وقال “باريان هابانا”، لاعب فريق “سبرنجبوكس” الوطني في جنوب أفريقيا ونادي “طولون” الفرنسي: “ تنافست في 2013 مع طائرة الخطوط الجوية البريطانية “إيرباص” A380 وتمكنت من احراز الفوز. وأود أن أوجه الدعوة للجميع من عشاق التحديات لقبول هذا التحدي الفريد. إن التفوق على طائرة سريعة مثل إيرباص يحتاج إلى التحلي بقدر وافر من اللياقة البدنية والقوة والقدرة على التحمّل والسرعة للتغّلب لاجتياز خط النهاية قبل وصول الطائرة إلية”.