انطلاق مثير لبطولة القوات المسلحة بالملاكمة

عمان – الغد – تتواصل عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في صالة الارينا، نزالات بطولة القوات المسلحة في الملاكمة والتي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري، وطغت الاثارة والندية على نزالات الأمس والتي اسفرت عن النتائج التالية:اضافة اعلان
- وزن 49 كغم، فوز خالد بني خالد (الشرقية) على قيس فرح (الجنوبية)، وفوز ماهر عثمان (الشمالية) على ايمن مفلح (فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة).
- وزن 52 كغم، فوز صالح محمد (الوسطى) على امجد غازي (الشمالية)، وفوز عمر علي (الشرقية) على حازم محمد (فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة).
- وزن 56 كغم، فوز جهاد الزعبي (الشرقية) على طراد عبدالعزيز (الشمالية)، واحمد الوادي (فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة) على حمزة ناصر (الوسطى).
- وزن 60 كغم، فوز صلاح الدين احمد (الشمالية) على طارق زياد (الوسطى)، وفوز محمد يونس (الشرقية) على عبيدة مصطفى (الجنوبية).
- وزن 75 كغم، فوز مصطفى اسامة (الشرقية) على احمد عبدالحميد (الجنوبية)، وفوز ابراهيم رسلان (فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة) على عبدالله احمد (سلاح الجو).
- وزن 81 كغم، فوز محمود سليمان (فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة) على سميح سامح (سلاح الجو).
- وزن 91 كغم، فوز احمد طعيمات (الشمالية) على ناصر ناجح (سلاح الجو).
- وزن فوق 91 كغم، فوز عبدالله محمد (الشرقية) على ياسين عمر (الوسطى)، وفوز محمود عيد (الشمالية) على احمد علي (سلاح الجو).