فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق أيلة البحر الأحمر

عدد من المشاركين في سباق أيلة البحر الأحمر في نسخة ماضية - (الغد)
عدد من المشاركين في سباق أيلة البحر الأحمر في نسخة ماضية - (الغد)

عمان - الغد - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، عن فتح باب التسجيل للنسخة 13 من "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي يقام يوم الجمعة 8 كانون الأول (ديسمبر) المقبل في مدينة العقبة.

اضافة اعلان

وأشارت الجمعية أنها فتحت أبواب مكاتبها المتواجدة في الشميساني لاستقبال الراغبين بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل حتى السادس من الشهر المقبل، كما سيتم فتح أبواب التسجيل في مدينة العقبة في مكتب الجمعية داخل مبنى مركز خدمات المدينة ابتداء من الثاني من الشهر المقبل ولغاية السابع منه. 

وأعلنت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، عن تجديد الشراكات مع الجهات الداعمة، حيث جددت شكرها لكافة رعاة أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر لما لهم من دور كبير في إنجاح السباق.

وفي الحديث عن استعدادات الجمعية لاستضافة هذا الحدث الرياضي، قالت الكرد: "يعود أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنسخته الثالثة عشر هذا العام ليؤكد أهداف الجمعية الأردنية للماراثونات في تشجيع الرياضة ونمط الحياة الصحية، كما سيذهب جزء من ريع هذا الحدث إلى جمعية الحياة لمرضى التحسس القمحي الخيرية تحت شعار "اركض لغايات نبيلة".

يشار أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على ثلاثة سباقات هي: نصف الماراثون (21 كم) وهو الفعالية الأساسية الذي سينطلق من أمام فندق انتركونتيننتال العقبة، سباق 10كم (السباق الممتع) والذي ينطلق من البوابة الشمالية لمشروع أيلة وسباق الأطفال (4.2 كم) الذي سينطلق من مقابل بوابة المشاغل لمشروع أيلة، وستنتهي السباقات الثلاثة في ساحة الثورة.