الاتحاد يدك شباك عمان اف سي بسباعية في "المحترفات"

الاتحاد يدك شباك عمان اف سي بسباعية في "المحترفات"
الاتحاد يدك شباك عمان اف سي بسباعية في "المحترفات"

 دك فريق الاتحاد شباك نظيره عمان اف سي بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت أمس على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بافتتاح منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفات لكرة القدم.

اضافة اعلان

 

  ورفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة وبالعلامة الكاملة ووحيدا في الصدارة، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق عمان اف سي عند نقطة وحيدة وفي المركز الرابع.


وتختتم منافسات الجولة الثالثة اليوم بلقاء وحيد يجمع فريقي الاستقلال (نقطة واحدة) والنصر (بدون نقاط) عند الساعة السابعة مساء على الملعب ذاته.


وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فقد دفع المدير الفني لفريق الاتحاد وائل غرز الدين بتشكيلة مكونة من شرين الشلبي، العنود غازي، أمنية محمود، ماسا زيادة، نور زوقش، زينة حازم، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، لينا الصاحب، روزبهان فريج وليلى إسكندر. 


وعلى الطرف الآخر، زج المدير الفني لفريق عمان اف سي بسام أبو رزوق بكل من روند كساب، ليان عجارمة، لوجين البطوش، أشيا كونستانس، منى الصاحب، جوسي لاربي، راما حامد، مي سويلم، أروى البطاينة، تالا برغوثي وبانه البيطار.


وسيطرت لاعبات الاتحاد على بداية المباراة ووصلن لمرمى الفريق المنافس في أكثر من لقطة، قبل أن تمنح حكمة المباراة إسراء مبيضين ركلة جزاء لفريق الاتحاد، بعد إعاقة اللاعبة زينة حازم داخل منطقة الجزاء، لتتكفل زميلتها اللبنانية ليلى إسكندر بتسجيلها بنجاح هدف التقدم لفريقها بعد مرور 15 دقيقة.


ولم يبد عمان اف سي أي ردة فعل بعد الهدف المبكر، بل واصل الاتحاد هديره الهجومي نحو مرمى كساب، لتتألق الأخيرة في التصدي لتسديدة فريج الصعبة عند الدقيقة 20، فيما هددت البيطار مرمى الاتحاد لأول مرة عند الدقيقة 25 من ركلة ثابتة، أبعدتها الشلبي باقتدار عن مرماها، لترد عليها إسكندر بعدها بأربع دقائق بتسديدة صاروخية تكفلت العارضة بإبعادها.


وعند الدقيقة 39، حرم القائم الأيمن لمرمى كساب، الاتحاد من تعزيز النتيجة، بعد تصويبة مميزة من إسكندر.


وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، تمكنت لاعبة الاتحاد لينا الصاحب من تعزيز النتيجة لفريقها بتسجيلها الهدف الثاني، عقب تمريرة ذكية من إسكندر، لتتبعها زينة حازم وتسجل الهدف الثالث بعد انفرادها بمرمى عمان اف سي عند الدقيقة 54.


وحاول اف سي التقدم للأمام وتقليص الفارق عبر البطاينة، إلا أن صمود الشلبي حرمها من ذلك، لتتمكن إسكندر من تسجيل الهدف الشخصي الثاني لها والرابع لفريقها عند الدقيقة 64 بعد لمحات فنية مميزة. 


وعادت إسكندر وصنعت الهدف الخامس لفريقها بعد عرضية متقنة جاءت على رأس زميلتها تقى غازي عند الدقيقة 71، لتتكفل تسنيم أبو الرب في التوقيع على الهدف السادس للاتحاد من ركلة ثابتة ارتطمت بالحائط قبل دخولها عند الدقيقة 83، قبل أن تختتم فريج مهرجان الأهداف عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز “اتحادي” مستحق.


وحصلت فريج على جائزة أفضل لاعبة في المباراة، وذلك بحسب اختيار اللجنة الفنية من اتحاد الكرة.

 

اقرأ أيضاً: 

 المستوى الفني لفريق الاتحاد يرجح كفته لحسم "المحترفات" مبكرا