الصادق: تكريم جلالة الملك وسام على صدري ووالدتي سر نجاحي

100
وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة الذي تسلمته الصادق -(من المصدر)

عبرت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو جوليانا الصادق، عن فخرها بتقلدها وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، خلال الاحتفال الوطني بعيد استقلال المملكة السابع والسبعين يوم الخميس الماضي.

اضافة اعلان


وسلم جلالة الملك الوسام لوالدة الصادق تهاني الكيالي، في وقت تتواجد فيه جوليانا في العاصمة الأذرية باكو، لخوض منافسات بطولة العالم للتايكواندو.


وحققت الصادق مجموعة من الإنجازات اللافتة في رياضة التايكواندو خلال مسيرتها، وهي تتصدر حاليا الترتيب العالمي لوزنها (67 كغم)، وفازت بالميدالية الذهبية في جولة الرياض، آخر جولات سلسلة الجائزة الكبرى العام الماضي، كما نالت فضية في جولة روما ضمن السلسلة ذاتها. 


ووصفت الصادق مشاعرها في حديث خاص لـ”الغد” قائلة: “شعوري لا مثيل له بعد تكريمي من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بوسام التميز من الدرجة الثالثة، تقديرا من جلالته للإنجازات التي حققتها خلال مسيرتي الرياضية، والتي جاءت بعد جهد وعمل جاد بذلته على مدار الأعوام الماضية، للوصول إلى هذه المرتبة المتميزة، وهذا التكريم يدفعني لتحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات، والوصول إلى تحقيق أهداف أكبر”. 


وأضافت: “اخترت والدتي لاستلام الوسام، لأنها الجندي المجهول في حياتي وصاحبة الفضل فيما وصلت إليه، وهي أكبر الداعمين لي ولأشقائي، الأم بالنسبة لي تعني الكثير، أنا في غاية السعادة أنها استلمت وسام التميز، كي تشاركني فرحة التكريم الملكي، وأهدي هذا الوسام لها لدورها فيما وصلت إليه الآن”. 


وأوضحت الصادق، أن التكريم الملكي، يشكل دافعا إضافيا لها، قبل انطلاق مشوارها ببطولة العالم للتايكواندو، وقالت: “أتطلع إلى تحقيق إنجاز جديد للأردن في بطولة العالم، تزامنا مع فرحة الأردنيين  بعيد الاستقلال وحفل زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبد الله”. 


وتسعى الصادق لتحقيق حلمها الأكبر، والمتمثل في نيل ميدالية خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية العام المقبل (باريس 2024)، حيث تحتل حاليا المركز الثاني في وزنها بالترتيب الأولمبي. 


وكنوع من التقدير لما حققته من إنجازات مشهودة، اعتمدت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، صورة الصادق، على الملصق الإعلاني الخاص بالتذاكر.


وكانت والدة الصادق، نشرت عبر صفحتها على منصة “فيسبوك” صورا للتكريم، وقالت: “تشرفت بدعوة من سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله والعائلة الهاشمية وبحضور سيدتي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله حفظهم الله، وبحضور أصحاب السمو الأمراء والأميرات وأصحاب المعالي والعطوفة والسيادة، لحضور الحفل المقام في قصر رغدان العامر بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية السابع والسبعين، كما تم تكريم عدد من جنود هذا الوطن الأوفياء الذين حققوا إنجازات مشرفة لوطنهم وأنفسهم، وتشرفت باستلام وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، والتكريم عن اابنتي الحبيبة جوليانا الصادق من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، لتصدرها التصنيف العالمي في رياضة التايكواندو تحت وزن 67 كغم، كأول أردنية وعربية تحقق هذا الإنجاز، ورفعت علم الأردن في المحافل الدولية، كلنا فخر واعتزاز بجميع من يعمل على رفع راية الوطن، حمى الله الأردن وطنا وقيادة وشعبا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين”. 


من جانبه، هنأ اتحاد التايكواندو الصادق لحصولها على هذا التكريم الملكي، قائلا عبر صفحته على “فيسبوك: “أسرة التايكواندو الأردنية تبارك لنجمة المنتخب الوطني للتايكواندو جوليانا الصادق حصولها على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، وتكريمها من جلالته خلال الاحتفال الوطني لعيد استقلال المملكة السابع والسبعين”. 

 

اقرأ أيضاً: 

 جوليانا الصادق أول فتاة عربية تتصدر التصنيف العالمي للتايكواندو