اليوم افتتاح الموسم الثقافي لنادي شيحان

يتم خلاله تكريم الرياضيين المتميزين

منير حرب

   الكرك - يفتتح رئيس الديوان الملكي فيصل الفايز في الساعة السادسة من مساء اليوم الموسم الثقافي الأول لنادي شيحان، وذلك من خلال عدد من الفعاليات التي سيشهدها متنزه البلدية والحديقة الهاشمية.

اضافة اعلان

   وستبدأ مراسم الافتتاح بكلمة رئيس اللجنة المنظمة العليا المهندس عامر المجالي وكلمة رئيس نادي شيحان ثم يقدم رئيس المجلس الأعلى للشباب مأمون نور الدين ورقة عمل تحت عنوان( الإستراتيجية الوطنية للشباب ودور الأندية)، يلي ذلك مراسم تخريج الفوج الأول من المدرسة التدريبية بكرة الطاولة للجنسين وتكريم المتميزين منهم والجهاز التدريبي ومن ثم تقديم الهدايا التذكارية لراعي الموسم ورئيس المجلس الأعلى ويختتم اليوم الأول بحفل فني.

    رئيس النادي عايد المجالي قال لـ"الغد" بأن الموسم الثقافي هو ترجمة حقيقية لتوجه إدارة النادي في تفعيل المسمى الحقيقي للنادي كناد رياضي ثقافي واجتماعي، واكد انه رغم إقامة الموسم فإن الفرق الرياضية تواصل تدريباتها بشكل مكثف لأننا وضعنا نصب أعيننا أن يكون نادي شيحان في طليعة أندية المحافظة.

    اما عضو الإدارة رايق المجالي قال إن الوثيقة الهامة التي تبناها النادي لمحاربة العادات السلبية في المجتمع بدأت مع الموسم ولكنها لن تتوقف وسنواصل حملها وترسيخها بكل الوسائل الممكنة حتى تصبح حقيقة تمارس على ارض الواقع ومشيدا بأندية الكرك التي تبنت هذه الوثيقة لتنفيذها في كل مناطق المحافظة. يذكر أن الموسم الثقافي سيستمر حتى مساء الأربعاء وسيشتمل على ندوات وأمسيات شعرية وفقرات عديدة منوعة.