بلدية الفحيص تنظم احتفالا كبيرا بزفاف ولي العهد غدا

جانب من التحضيرات للحفل - (الغد)
جانب من التحضيرات للحفل - (الغد)

دعت بلدية الفحيص إلى المشاركة في احتفال كبير تقيمه بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد آل سيف، غدا الخميس عند الساعة السادسة مساء في ساحة بيت الفحيص، بمشاركة شعبية واسعة من المحتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني وعموم أهالي الفحيص وعشائرها.

 ويتضمن الاحتفال فقرات غنائية لفنانين من الفحيص هم باسل جريسات، عودة زيادات، جهاد سركيس، سائد حتر، وعصام سماوي، بالإضافة للعديد من الفقرات التراثية ونحر الإبل وتقديم الحلويات الشعبية التراثية كـ"الفطيرة بالسمن البلدي والشراك".

وسيكون هناك شاشة عرض كبيرة لنقل مراسم حفل الزفاف الرئيسي.

وتزينت شوارع الفحيص بالأعلام الأردنية، وصور سمو ولي العهد والآنسة رجوة، وسط أجواء احتفالية، فيما تزينت المباني والمركبات كذلك.

وقال رئيس البلدية عمر العكروش لـ"الغد"، إن زفاف ولي العهد هو فرحة وطن تنبع من قلب كل أردني وأردنية، ومناسبة تستحضر دور سموه في مسيرة التقدم والنماء التي تشهدها المملكة في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية.

وأكد العكروش، أن البلدية أنهت استعداداتها للحفل الذي سيقام في ساحة بيت الفحيص، جنبا إلى جنب مع جميع مشاهد الفرح الأخرى التي تزين المدينة والتي تعبر عن مدى الولاء والانتماء والمحبة للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة بالعرس الأردني المبهج. 

اضافة اعلان

 

وكان العكروش وجه رسالة تهنئة بمناسبة زفاف ولي العهد عبر وسائل التواصل المجتمعي عبر فيها عن فرحة أهالي المدينة بهذه المناسبة السعيدة، قائلا، "إنها مصدر اعتزاز وفرح لكل الأردنيين بأميرنا الغالي ولي العهد المعظم".

يشار إلى أن هناك برنامجا احتفاليا مركزيا سيقام يوم الزفاف في ساحة جامعة البلقاء التطبيقية، يتضمن فقرات "دي جي، رسم على الوجوه، تشكيل بالونات، وتوزيع هدايا للأطفال"، كما سيتم في ذات الاحتفال الانتقال من تلك الفقرة إلى بث حي ومباشر من مراسم كتب الكتاب.

ويستضيف الحفل أيضا فرقة جرش، قبل الانتقال إلى لنقل مراسم الموكب الملكي في بث مباشر ومراسم الحفل الرئيسي، ثم فقرة فنية تحييها فرقة معان، يليها حفل للفنان محمد الشعلان وبعده الفنان رامي خالد.

بعد ذلك، يتم الانتقال مجددا للحفل الرئيسي بالزفاف في بث حي ومباشر، قبل أن يتم ختام الحفل الذي يبدأ عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، بألعاب نارية في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.