نجم سحاب يقرر الهجرة.. لاعبة مرشحة للاحتراف في الأهلي السعودي.. رسالة لاعبي "الأولى" للاتحاد

cd41040b-6ccf-44fb-9344-372cfc345173
محمد طنوس
لاعب سحاب أحمد ياسر يستعد للهجرة
فاجأ نجم فريق سحاب لكرة القدم أحمد اسير، إدارة النادي بطلب فسخ عقده وتسوية أموره المالية، تمهيدا للهجرة خارج الأردن.اضافة اعلان
وأبلغ ياسر نادي سحاب، بأنه حصل على تأشيرة الهجرة، ما دفعه لتقديم استقالته من عمله، ومن ثم طلب الرحيل عن النادي، تمهيدا لبدء خطوات الهجرة إلى كندا.
ويعتبر ياسر من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة في الملاعب الأردنية، ما يجعل رحيله عن سحاب مؤثرا في الجانب الفني.
لاعبة أردنية مرشحة للاحتراف في الأهلي السعودي
كشف مصدر أن لاعبة في المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، مرشحة للاحتراف في النادي الأهلي السعودي للسيدات الذي تشرف على تدريبه الأردنية منار فريج.
ووفق المعلومات فإن اللاعبة التي سبق وأن خاضت عدة تجارب احترافية خارجية، باتت قريبة من الأهلي السعودي، بانتظار الإعلان عن ذلك رسميا.
ملاحظات على اختيار أفضل لاعبة في دوري المحترفات
كشف متابعون لدوري المحترفات لكرة القدم، عن ملاحظات حول آلية اختيار أفضل لاعبة في كل مباراة من مباريات الدوري.
وأكد المتابعون أن اللجنة المعنية باختيار اللاعبات، تختار الأفضل وفق أسس غير واضحة، تهدف إلى التنويع في اللاعبات، ما يهضم حقوق لاعبات برزن في المباريات.
ووفق الملاحظة، فإن اللجنة لا تختار نفس اللاعبة في مباراتين متتاليتين، رغم أن هذه اللاعبة تستحق عن جدارة الفوز بجائزة الأفضل، الأمر الذي ربما يقتل طموح اللاعبة في المباراة الثانية التي تدرك أنها لن تحصل فيها على جائزة أفضل لاعبة بسبب حصولها على الجائزة في المباراة الأولى.
أحمد هشام يجري عملية ناجحة
أجرى لاعب فريق سحاب أحمد هشام، عملية جراحية في الكاحل، أمس، تكللت بالنجاح.
وسيبدأ اللاعب، قريبا، بالبرنامج التأهيلي استعدادا للعودة في أقرب وقت إلى الملاعب.
وكان هشام تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه الأولى بالدرع، نتيجة سوء أرضية الملعب.
رسالة من لاعبي "الأولى" إلى اتحاد الكرة
بعث عدد من لاعبي أندية الدرجة الأولى رسالة إلى اتحاد كرة القدم، يشتكون فيها من تقصير الاتحاد في النظر بقضاياهم المرفوعة ضد الأندية.
ووجه لاعبون في أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، سؤالا إلى الاتحاد عن سبب تأخير قضاياهم والبت فيها، الأمر الذي يمنح الأندية فرصة التهرب من عقوبة منع التسجيل.
وقال لاعبون ومعنيون في اتصال مع "الغد": تقدمنا بشكاوى ضد أنديتنا بسبب مستحقات مالية متأخرة، وكان يفترض أن يقوم اتحاد الكرة بفرض عقوبة على الأندية، خاصة فيما يتعلق بمنع تسجيل لاعبين، وهو ما لم يحدث، حيث يقوم الاتحاد بتأخير اتخاذ قرار الحرمان من التسجيل، لحين تمكن الأندية من تسجيل لاعبيها، ومن ثم اتخاذ قرار الحرمان، ما يجبر اللاعبين للانتظار موسم آخر، أملا في الحصول على مستحقاتهم.
وتمنى أحد المدربين المناصرين لقضية لاعبي الأولى، أن لا يتعاطف الاتحاد مع الأندية على حساب اللاعبين، وبالتالي ضرورة تطبيق التعليمات وتنفيذ الأحكام بموعدها.
طنوس خارج حطين ويستعد لتحديد وجهته
بات اللاعب محمد طنوس، خارج كشوفات فريق حطين السوري لكرة القدم، بعد أن غادرهم من دون عودة منذ حدوث الزلزال الذي ضرب سورية وتركيا قبل عدة أشهر.
وكان اللاعب قد وقع عقدا من فريق حطين السوري، للاحتراف في صفوف فريقه لكرة القدم، قبل أن يغادره فور حدوث الزلزال دون أن يعود إليه منذ تلك اللحظة، ليكون حاليا خارج كشوفات الفريق.
المعلومات تفيد أن طنوس الذي بات لاعبا حرا، يفضل البحث عن فرصة احتراف خارجية، في حال لم يتلق عرضا مقبولا من الأندية المحلية.
محترفة كولومبية من المطار إلى المباراة بدوري المحترفات
توجهت المحترفة الكولومبية سارة كمباز من مطار الملكة علياء الدولي إلى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، لمشاركة فريقها الاستقلال مباراته أمام الاتحاد بدوري المحترفات في اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضي.
ووصلت اللاعبة إلى عمان عند الثالثة مساء، لتتوجه فورا إلى الملعب للمشاركة في المباراة التي جرت عند السابعة مساء.
ورغم حالة التعب والإعياء، إلا أن المحترفة الكولومبية، كشفت عن مستوى فني جيد، سينعكس حتما على أداء فريق الاستقلال.
سحاب يستدعي السميري ويلتقي طنوس
اقترب فريق نادي سحاب لكرة القدم، من ضم اللاعب محمد السميري العائد من رحلة احتراف في البحرين.
وشهدت الأيام القليلة الماضية، مفاوضات إيجابية بين الطرفين، بانتظار تتويجها بإعلان الاتفاق على احتراف اللاعب في الفريق الذي يقوده المدير الفني أمجد ابو طعيمة.
فريق سحاب أيضا التقى يوم أمس باللاعب أحمد طنوس، لعرض احترافه في الفريق، بانتظار معرفة نتائج المفاوضات.
أندية ترفض "سن 23" ولقاء مع الاتحاد
ينتظر أن يلتقي اتحاد كرة القدم اليوم، مع ممثلي أندية المحترفين، لبحث موضوع إقامة بطولة سن 23.
ووفق المعلومات فإن عددا من أندية المحترفين يرفض فكرة هذه البطولة، بسبب نقص في اللاعبين، وعدم وجود العدد الكافي القادر على المشاركة في مثل هذه البطولة.