ورشة عمل تعريفية بمشروع دولي في جامعة الحسين

etw9sujb
etw9sujb

معان-الغد- عقد في جامعة الحسين بن طلال وبالتعاون مع إدارة المشروع الدولي Job-JO ضمن مشاريع ايراسموس بلس الممول من الاتحاد الأوروبي ورشة عمل تعريفية بالمشروع.اضافة اعلان
وناقشت الورشه قضايا الفقر والبطالة ودور مؤسسات التعليم العالي في المساعدة بالتخفيف من حدتها بالمناطق النائية في المملكة.
و تحدث الدكتور عمر المعايطة (منسق المشروع ) عن اهداف المشروع ودور مؤسسات التعليم العالي في الأردن بالتخفيف من حدة الفقر والبطالة، من خلال تنمية دور الشباب الأردني، مثمنا دور الاتحاد الأوروبي بدعم هذه المشاريع بالمناطق النائية في الأردن.
وتحدث الدكتور سليمان ال خطاب (ممثل المشروع في جامعة الحسين بن طلال)، وعرف عن دور الجامعة في هذا الاطار وما قامت به الجامعة من نشاطات لهذا المشروع، واستعداد الجامعة المستقبلي لإقامة مركز متخصص ممول ومدعوم من المشروع في كلية إدارة الاعمال والاقتصاد لعقد الدورات، والورش التي تتعلق بمعالجة قضايا الفقر والبطالة وتقديم الاستشارات للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم والمجتمع المحلي. وحضر الورشة ممثلون عن شركة زين الأردن كشريك استراتيجي في سوق العمل الأردني، والذين أبدوا اهتماما في إمكانية توفير فرص عمل لخريجي جامعة الحسين بن طلال من محافظة معان، وبالتنسيق مع إدارة المشروع.