العوضات يحسم مصيره وينضم للوحدات لموسم واحد

48540d65-7d68-43de-b190-72a187644f6e
أنس العوضات

حسم اللاعب أنس العوضات مصيره بعد فترة طويلة من المفاوضات بينه وبين ناديه الأم الوحدات، ليتفق على الانضمام إليه مجددا ولمدة موسم واحد.

اضافة اعلان


ووقع العوضات أمس على عقد بحضور رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، وأمين سر النادي عوض الأسمر، على أن يتم تسجيل اللاعب لدى كشوفات اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة، ليشارك مع “الأخضر” في بقية مباريات بطولة الدرع.


وكان العوضات قد خاض تجربة احترافية مؤخرا مع فريق النصر الكويتي، نجح من خلالها ببقاء الفريق في الدوري الممتاز، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، إلى جانب صناعته لأكثر من هدف، فيما لعب لفترة قصيرة وعلى سبيل الإعارة مع الجزيرة بدوري المحترفين المحلي.


ويعد اللاعب البالغ من العمر 25 أحد أبرز اللاعبين المحليين، نظير مهاراته وسرعته وقوة تسديداته، ما يجعله ورقة هجومية رابحة لكتيبة المدرب البوسني داركو نيستوروفيتش في الموسم الحالي.


وكان العوضات على رادار نادي الحسين إربد في الفترات الماضية، حيث فاوضه في أكثر من مناسبة، إلا أن اللاعب فضل العودة لناديه السابق، والذي من المقرر أن يتجه إلى فلسطين غدا للمشاركة في بطولة القدس والكرامة بنسختها الثانية، بانتظار إصدار تصاريح الدخول التي لم تصل النادي حتى مساء أمس.


وتعاقد الوحدات مؤخرا مع المهاجم الفلسطيني زيد القنبر، إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين وهم: فادي الناطور، أحمد الصغير، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، محمد موالي، محمد عبد المطلب “بوغبا”، محمود زعترة وعامر جاموس.


ويسعى الوحدات المشارك في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، إلى تعزيز صفوفه بلاعبين أجنبيين مع احتمالية التعاقد مع حارس مرمى من الخارج، أملا بالمنافسة على الألقاب المحلية والعودة للظفر بلقب الدوري بعد خسارته لموسمين على التوالي بفارق المواجهات المباشرة في مناسبة، وبفارق نقطة واحدة عن البطل في المناسبة الثانية. في المقابل، خاض الوحدات حتى الآن مع ختام الجولة الثالثة من بطولة الدرع 3 مباريات، حيث نجح في تسجيل الفوز في المباراة الأولى على سحاب بهدف اللاعب فراس شلباية، وتعادل مع الحسين بهدف لمثله سجله دانيال عفانة، وتخطى الجليل الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف حملا إمضاء مهند أبو طه وحسان زحراوي.

 

اقرأ أيضاً: 

الوحدات يرفض طلب الرياض ضم العوضات