منتخب مصر الاولمبي يواجه الكويت الليلة

 القاهرة - يلتقي مساء اليوم الاثنين بملعب القاهرة الدولي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الكويتي وديا في اطار استعدادت منتخب مصر لمواجهة ساحل العاج في الدور الثاني للتصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية في بكين 2008.

اضافة اعلان

وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب المصري ان منتخب مصر استعد من خلال معسكره لتقديم مباراة جيدة.

واضاف عبد الغني لرويترز يوم امس الاحد "يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا الى تجربة العدد الاكبر من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم."

وتابع عبد الغني "هناك 26 لاعبا في صفوف المنتخب الاولمبي من بينهم النصف يلعب بصفة اساسية مع أنديتهم وهم عناصر واعدة الى جانب ثلاثة لاعبين محترفين في اليونان وروسيا مما يجعلنا نشعر بالتفاؤل لمستقبل هذا المنتخب."

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري ضم لاعب الزمالك احمد عبد الرؤوف الى صفوف المنتخب بعد ظهوره بمستوى رائع مع الزمالك أمام أسمنت السويس في الدوري المحلي قبل ثلاثة أيام.

وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم رد الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) على طلب مصر بتقديم مباراتها مع ساحل العاج لمدة يوم واحد نظرا لان موعدها الحالي باستاد القاهرة يتزامن مع موعد مباراة المنتخب المصري الاول مع السويد يوم السابع من فبراير شباط في احتفالات الكاف بمرور 50 عاما على تأسيسه.

وستقام مباراة العودة بين منتخبي مصر وساحل العاج في أبيدجان أحد أيام 23 أو 24 أو 25 مارس اذار المقبل.

ويستعد منتخب الكويت من خلال مباراته مع المنتخب المصري ومن خلال معسكر يقيمه بالقاهرة لمدة ثلاثة اسابيع لخوض منافسات دورة الالعاب الاسيوية والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من الاول حتى الخامس عشر من ديسمبر كانون الاول المقبل.