تفاصيل قصة كوليبالي والرمثا.. لاعبو الفيصلي يفضلون ستاد الحسن

efe4ebf2-1
efe4ebf2-1

خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تفاصيل قصة كوليبالي والرمثا
شهد أول من أمس، تفاصيل متسارعة في قصة المحترف السنغالي في فريق الرمثا كوليبالي، الذي كان يتحدث عن رحيله عن الفريق، للبحث عن فرصة احتراف خارجية، قبل أن تنتهي القصة فجر السبت، بعد جلسة مطولة للإدارة مع المحترف الذي اثبت حضورا جيدا مع الفريق.
القصة بدأت، عندما أعلن كوليبالي، اقترابه من الرحيل عن الرمثا، مستندا إلى بند في العقد، يمنحه حق فسخ عقده، في حال لم يكن فريق الرمثا في المراكز الأربعة الأولى في قائمة ترتيب فرق الدوري، مع اعطاء النادي 25 % من قيمة عقده الخارجي.
ووفق المعلومات فإن إدارة نادي الرمثا، تنبهت للموضوع، وتوجهت إلى اللاعب السنغالي، في جلسة امتدت لما بعد منتصف الليل، وانتهت باقتناع كوليبالي بالاستمرار مع الفريق، بل وربما تمديد عقده في حال سارت الأمور بشكل أفضل. وتفاجأ البعض في الرمثا، ببند اتاحة المجال أمام المحترف بفسخ العقد، معتبرا أن هذا البند ربما يعتبر ظالما للنادي.
لاعبو الفيصلي يفضلون ستاد الحسن في حال نقل مباراتهم
كشف لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، عن تفضيلهم اللعب على ستاد الحسن في إربد، بعد قرار اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، نقل مباراتهم البيتية المقبلة أمام شباب الأردن، خارج الملعب البيتي للنادي (ستاد عمان).
وأكد اللاعبون أنه وفي حال لم يستجب اتحاد الكرة لاستئناف النادي بشأن نقل المباراة خارج الملعب البيتي للنادي، فأنهم سيختارون ستاد الحسن، على اعتبار أن ارضيته تعتبر الأفضل مقارنة بالملاعب الأخرى.
الجزيرة : بإمكاننا
تسجيل لاعبين جدد
أكد نادي الجزيرة رفع عقوبة منع تسجيل لاعبين جدد، بعد نجاح الإدارة في تسديد مستحقات اللاعبين المشتكين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفي الاتحاد الأردني.
وقال الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري، إن الإدارة نجحت في تسديد مستحقات المشتكين، والذين كان أخرهم المدرب التونسي شهاب الليلي، ناهيك عن اللاعبين المحليين، ما يعني رفع العقوبة.
وكشف الجعبري في تصريح لـ"الغد" عن مفاوضات جارية مع لاعبين محليين وأجانب، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدا أن النادي عاقد العزم على مرحلة اياب مميزة، بعد تعزيز صفوف الفريق العريق.
مغير السرحان يعاني في ايجاد ملاعب للتدريب
يعاني نادي مغير السرحان، من صعوبة تأمين ملاعب تدريب لفريق كرة القدم الذي يقدم مستويات متميزة في دوري المحترفين، جعلت منه الحصان الأسود في البطولة.
واشتكى النادي يوم أمس، من عدم قدرته على ايجاد ملعب للتدريب، في ظل عدم امتلاك النادي لملعب خاص به، ناهيك عن إغلاق ملعب الأمير علي في المفرق لأغراض الصيانة.
واستثمر مغير السرحان فرصة لقاء وزير الشباب في مناسبة رياضية أمس، لوضع الوزير بصورة معاناة النادي من عدم القدرة على ايجاد ملعب للتدريب، ليأتي رد الوزير بأن الوزارة تنجز المنشآت الرياضية، وتضعها تحت تصرف اتحاد الكرة، مؤكدا أيضا أن إغلاق الملاعب للصيانة، يأتي للحفاظ على ديمومة الملعب، لمواصلة تقديم الخدمة للأندية.
فريق مغير السرحان المجتهد في الدوري، يسعى جاهدا للتدرب في أي مكان وزمان، حتى لو لم يجد ملعبا مناسبا، وهذا يكشف عن التحدي الكبير الذي يعيشه اللاعبون بحثا عن الإنجاز، رغم الأمنيات بتعاون أكبر من جانب المدن الرياضية لمساعدة النادي في حجوزات الملاعب.
الشطناوي يكرم شباب حوارة
كرم النائب محمد عقيل الشطناوي، لاعبي شباب حوارة الفائزين ببطولة خماسي كره القدم والتي نظمتها وزاره الشباب في رمضان الماضي وشارك فيها أكثر من 200 فريق من مختلف محافظات المملكة.
وجاء التكريم على هامش الحفل الذي إقامه مجلس عشيرة الشطناوي بمناسبة مهرجان الشعر بحضور رابطة الكتاب الأردنيين، ومديرية ثقافة إربد وعدد كبير من الحضور.
وفي نهايه الحفل كرم الشطناوي اللاعبين وقدم درعا لنادي شباب حوارة تسلمه رئيس النادي راتب شطناوي.
وكانت البطولة شهدت تنافسا مثيرا، كشفت عن تألق واضح للاعبي فريق شباب حوارة الذي تميز أداء ونتائج.
كواليس النجوم
• أحد أندية المحترفين لكرة القدم، وعندما طرح قضيته في غياب الدعم المادي من اتحاد الكرة والجهات والمؤسسات الرياضية الرسمية، تلقى جوابا وحلا يتمثل في انشاء فريق نسوي في النادي، للحصول على دعم أكبر، ليأتي رد النادي رافضا للفكرة بتاتا، على اعتبار أن أهالي منطقته سيتناولون بمواضيع في خطبة الجمعة، لو اقدم على مثل هذه الخطوة.
نجم المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم عزالدين العواقلة، حظي باستقبال رائع من قبل ابناء حارته واصدقائه في مدينة الرمثا، بعد تألقه في بطولة غرب آسيا التي أختتمت أخيرا في مدينة العقبة، وتوج منتخبنا بلقبها..العواقلة ساهم بفاعلية في فوز المنتخب بالبطولة.
• في خطوة نادرا ما تحدث في النادي الفيصلي، كشف مصدر في الإدارة، أن اللجنة المؤقتة للنادي، تستعد لتسليم اللاعبين راتب شهر حزيران (يونيو) الماضي، بعد المباراة المقبلة أمام شباب الأردن... اللجنة المؤقتة سبق وأن صرفت خلال الأيام القليلة الماضية، راتب شهر للفريق، ومكافآت الفوز على الوحدات والسلط والجزيرة، في خطوة لاقت استحسان اللاعبين.
* لاعبون في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، تشاوروا فيما بينهم، بشأن إعلان إضرابهم عن التدريبات، في حال لم تسلمهم الإدارة الرواتب الشهرية قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

اضافة اعلان