شارع أمام مدرسة يصبح للمشاة فقط بعد وفاة طفلة دهسا ببلدة الهاشمية

سيارة اسعاف للدفاع المدني- (أرشيفية)
سيارة اسعاف للدفاع المدني- (أرشيفية)

حسين الزيود

الزرقاء- قررت بلدية الهاشمية الجديدة وبالتعاون والتنسيق مع متصرفية لواء الهاشمية العمل على إغلاق الطريق المار أمام مدرسة الملكة رانيا العبدالله الأساسية المختلطة واعتباره للمشاة وطلبة المدرسة، وفق رئيس بلدية الهاشمية عبدالرحيم ضيف الله القلاب .

اضافة اعلان

وبين القلاب أن الطريق فرعي ويشهد حركة مرور كثيفة باتت تؤثر في سلامة الطلبة والمشاة هناك، لافتا إلى أن هناك طرقا أخرى ستساهم بتسهيل حركة المرور بشكل آمن.

من جهتها قالت مديرة مدرسة الملكة رانيا العبدالله الأساسية المختلطة ميسون العمري إن الطريق المار أمام المدرسة يشهد حركة سير كثيفة من قبل المركبات الخاصة، فضلا عن الباصات الصغيرة التي تعمل على نقل الطلاب.

وأثنت العمري على إغلاق الطريق باعتباره يشكل خطرا على سلامة طلبة المدرسة ، خصوصا وأن جلهم من فئة الأطفال ، منوهة إلى أهمية تحويل سير المركبات من طرق أخرى بديلة .

بدوره أكد متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك كريشان على إغلاق الطريق المار أمام مدرسة الملكة رانيا العبدالله حفاظا على أرواح الطلبة في المدرسة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك طرق بديلة للمركبات. 

وكانت طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام، دهسا من قبل مركبة في منطقة الهاشمية، بمحافظة الزرقاء، وفق مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات، الذي لفت إلى أن الطفلة وصلت إلى المستشفى متوفية.

وكان مصدر في الدفاع المدني قال إن كوادر مديرية دفاع مدني الزرقاء عملت على نقل الطفلة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

 

 

 

[email protected]