شغب يعقب مسيرة مناصرة للأقصى في البقعة

مسيرة سابقة في البقعة- (أرشيفية)
مسيرة سابقة في البقعة- (أرشيفية)

طلال غنيمات

البلقاء- نظم المئات من أبناء مخيم البقعة اليوم الجمعة مسيرة تضامنية ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الضفة الغربية والحرم القدسي الشريف، مطالبين الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي للوقوف ضد المحاولات الصهيونية في النيل من المسجد الاقصى المبارك وقيامهم باختراق حرمة المسجد المبارك وباحاته في تحد واضح لمشاعر المسلمين.

اضافة اعلان

وندد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من مسجد القدس في وسط مخيم البقعة باتجاه دائرة الشؤون الفلسطينية بالممارسات العدوانية المستمرة والاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلية على المسجد الاقصى المبارك .

ورفع المشاركون في المسيرة اليافطات والشعارات التي تندد بالعدوان مرددين هتافات تستنكر جرائم المستوطنين هناك وتؤكد ان فلسطين عربية وعاصمتها القدس الشريف والدعوة الى توحيد الصفوف وانه لا حلول مجزوءة مع العدو الاسرائيلي مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك الفوري والجاد لوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين وتحمل مسؤولياته في حماية المقدسات الدينية.

وأعقبت المسيرة اعمال شغب محدودة؛ إذ حاول بعض الفتية إغلاق الشارع العام بالإطارات المشتعلة والحجارة، إلا أن قوات الأمن والدرك أعادت فتح الطريق.