مازن دياب في مسرحية "بس بقرش" ضمن المهرجان العربي للمسرح

الفنانة نادرة عمران والإعلامي مازن دياب-(من المصدر)
الفنانة نادرة عمران والإعلامي مازن دياب-(من المصدر)

عمان- الغد- شارك الإعلامي اللبناني مازن دياب في مهرجان المسرح العربي في الاردن ضمن مسرحية "بس بقرش" التي عرضت على المسرح الملكي بحضور عدد كبير من محبي المسرح ومتابعي أعمال مازن دياب، ومجموعة من النجوم أبرزهم: نقيب الفنانين الاردنيين، عبير عيسى، نادرة عمران، زهير نوباني، منذر رياحنة، ياسر المصري وغيرهم من النجوم.اضافة اعلان
العمل من تأليف وإخراج محمد الابراهيمي، وتدور احداث المسرحية حول برنامج اذاعي يقدمه مازن ويتلقى من خلاله اتصالات من الممثلين بشخصيات مختلفة.
تناولت المسرحية بمجملها البحث عن أحلام المواطن، والتي لم تعد موجودة في ظل تزاحم الظروف المؤلمة لدى كثيرين، مستعرضة حكاية عديدين في ظل بحثهم عن أمنياتهم وأحلامهم، بأجواء كوميدية ساخرة.
وبنيت المسرحية ضمن إطار متابعة الجمهور والحضور لبرنامج إذاعي "احكي حلمك" ومحاولة المستمعين الوصول لطرح قضيتهم على الهواء مباشرة أملا في تحقيق البعض منها، خصوصا وان المكالمة لتحقيق هذا الحلم سعرها "بس بقرش".
المذيع اللبناني مازن دياب شارك كمقدم للبرنامج الاذاعي ضمن العمل المسرحي، واتسم أداؤه مع طاقم العمل والممثلين بالانسجام التام، فتلقى الاتصالات من مختلف المواطنين واستمع لحكاياتهم التي بمجملها "واقعية" في عرض استمر ساعة ونصف الساعة. يذكر ان الاعلامي مازن دياب شارك في العديد من الاعمال المسرحية في لبنان وأبرزها ضمن مهرجان شمس مع المخرج روجيه عساف، واكثر من 5 اعمال مسرحية مع المخرج والممثل وسام صباغ، كما شارك في مسلسل "صارت معي" لمروان نجار.