القبض على 35 مطلوبا وضبط 10 مركبات مسروقة في إربد

أحمد التميمي

إربد - ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة اربد امس، القبض على 35 مطلوباً على قضايا متنوعة، فيما تم ضبط 10 مركبات مسروقة بحوزة مطلوبين، وفق مصدر امني.اضافة اعلان
واشار المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المضبوطين والتحفظ على المركبات ليصار الى إعادتها لمالكيها.
وأضاف أن فريق بحث متخصصا من مجموعات البحث الجنائي في إربد نفذ حملة أمنية واسعة النطاق للقبض على مطلوبين على خلفية قضايا جرمية عديدة.
وبين ان الحملة التي شملت مناطق عدة ضمن اختصاص شرطة اربد كانت ناجحة بعد أن تمكن أفراد البحث الجنائي من تحديد أماكن تواجد المطلوبين المتوارين عن الأنظار، وضبط عدد من المركبات المسروقة.
وأشار إلى أن الحملات ستستمر بلا توقف للقبض على كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم أو يعكر صفو أمن المجتمع.
وأكد ان حملات المداهمة والاعتقالات لن تتوقف حتى يتم القاء القبض على جميع المطلوبين الفارين من وجه العدالة، لافتا الى أن الإجراءات الامنية ستكون حازمة تجاه الخارجين على القانون والمتطاولين عليه والمروعين لأمن المواطنين والمعتدين عليهم او على ممتلكاتهم.
ونفذت مرتبات شرطة إربد العام الماضي الف حملة نتج عنها ضبط 19700 مطلوب و220 مركبة مطلوبة و130 مركبة مسروقة، فيما ضبط قسم النجدة في الفترة ذاتها، نحو 6 آلاف مطلوب.

[email protected]

tamimi_jr@