الخلايلة مدربا في السعودية.. عملية نصب في ناد محترف.. ومدرب يحمل المنتخب مسؤولية تراجع لاعبيه

خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الخلايلة يغادر للتدريب في السعودية

يغادر المدرب فراس الخلايلة عمان اليوم، متوجها إلى السعودية، استعدادا للإشراف على تدريب فريق الشرق؛ أحد أندية الدرجة الثانية السعودي لكرة القدم. وجاء اتفاق الخلايلة مع النادي السعودي، من خلال مكتب السلطان للتعاقدات، الذي كشف أيضا عن توجه المدرب زياد أبو شنب، للحاق بالخلايلة للعمل معه مساعدا في فريق الشرق. وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، محاولات لترشيح 4 مدربين محليين، للتدريب في الأندية السعودية.

عملية “نصب” في ناد بدوري المحترفين

كشف مصدر في أحد أندية المحترفين، أن لاعبين وإداريين في النادي، تعرضوا لعملية نصب من قبل شخصية فنية في النادي، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة، ما دفع النادي لمحاولة التعتيم على الموضوع. المصدر ادعى أن الشخص قام بالنصب على اللاعبين، من خلال الحصول على مبلغ مالي مقابل تعيينه في أمانة عمان الكبرى، أو وزارة التربية والتعليم وغيرها من المؤسسات، كما قام بالاحتيال على إداريين مقابل تقديم خدمات في أمور عدة. ويفيد مصدر بأن الشخص المعني حصل على مبلغ مالي وصل إلى ما يزيد على 13 ألف دينار. النادي، وبعد أن شعر بتعرضه لعملية نصب، قام بالاستفسار عن سيرة الشخص المعني، ليصاب بصدمة كبيرة.

شخصية أرجنتينية تساعد الفيصلي على إنهاء قضية فاسكيز

كشف رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، أن شخصية رياضية أرجنتينية، ساعدت على إنهاء قضية اللاعب الأرجنتيني السابق في الفريق فاسكيز، الذي رفع قضية ضد النادي، وحصل على حكم بحوالي 95 ألف دينار، رغم أن مستحقاته لا تتعدى 28 ألف دولار. وبين قطيشات أن الشخصية الرياضية الأرجنتينية، تصدت لمساعدة الفيصلي، من خلال التواصل مع فاسكيز ومحاميه، قبل إقناعه بإلغاء شكوى “فيفا”، مقابل حصوله على كامل مستحقاته الحقيقية والفعلية، وهو ما حصل فعلا. وأكد رئيس اللجنة المؤقتة، أنه وزملاءه في اللجنة، مستعدون لبذل أقصى الجهود في سبيل خدمة هذا الصرح الرياضي الكبير، وتلبية طموحات جماهيره الكبيرة.

300 دينار مكافأة لاعبي الفيصلي

ينتظر أن تقوم اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، برئاسة جهاد قطيشات، خلال الساعات القليلة المقبلة، بصرف مبلغ 300 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز الأخير الذي تحقق على فريق الحسين إربد بنتيجة 3-0، ضمن منافسات دوري المحترفين. ويحرص الفيصلي على تخصيص مكافآت مالية مجزية، في حال تحقيق الفوز في كل مباراة يلعبها الفريق وحتى نهاية الموسم الكروي الحالي. إلى ذلك، خاض الفيصلي تدريبا صباحيا أمس، تضمن مباراة ودية مع فريق سن 19، شارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام الحسين إربد، قبل أن يحصل الفريق على استراحة اليوم.

مدرب: “احتياط” المنتخب يضرب الأندية

قال مدير فني لأحد أندية المحترفين، إن تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم الذي عقد مؤخرا، للمشاركة في البطولة الرباعية، انعكس سلبا على ناديه فنيا ونفسيا وبدنيا، معتبرا أن تراجع مستوى لاعبين في الجولة 18 من الدوري، يعود لتجمع المنتخب. المدرب قال، في تصريح لـ”الغد”: “عندما يتم استدعاء لاعب لصفوف المنتخب، ويقوم المدرب بركنه على المدرجات خلال المباريات، فإن اللاعب الذي لا يملك خبرة طويلة في التعامل مع مثل هذه الظروف، يصاب بحالة من الإحباط، ويعود إلى ناديه بحالة نفسية سيئة، تنعكس سلبا على أدائه، وبالتالي على مستوى الفريق”. وأضاف: “كما أن اللاعب الاحتياط في المنتخب، يعاني من تراجع جاهزيته البدنية، كونه لا يلعب في المباريات، ولا يتم التركيز عليه في التدريبات التي عادة ما تكون خفيفة، كونها تأتي خلال منافسات، ما يتسبب في إعادته لناديه متراجعا فنيا وذهنيا ونفسيا”.

كواليس النجوم

• رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد عامر أبو عبيد، اعترف أن فريقه لم يقدم شيئا أمام الفيصلي، ولكنه في الوقت نفسه هب للدفاع عن الفريق في ظل الانتقادات الواسعة التي تعرض لها على مختلف صفحات التواصل، وفي الشارع الرياضي المحلي. • فريق الوحدات سيلعب أمام الحسين إربد في المباراة المقبلة بدوري المحترفين، بتشكيلة متكاملة ومن دون غيابات، بعد عودة أحمد سريوة وخالد عصام. • سوء الفهم الذي نشب بين لاعبي الفيصلي نزار الرشدان ويوسف الرواشدة، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي، تم حله مباشرة عقب نهاية اللقاء.. الرشدان والرواشدة يرتبطان أصلا بعلاقة طيبة مع بعضهما بعضا. • مصدر في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، تحدث عن شكوك حول قيام النادي بتزوير التقرير الطبي لمحترف أجنبي، من أجل إبعاده عن الفريق.. القصة، وفق المصدر، أن المحترف الأجنبي الذي حضر إلى عمان للاحتراف في الفريق المحلي، خضع لفحص طبي، أثبت جاهزيته للعب، ولكن عدم رغبة أحد الأشخاص في النادي في استمرار المحترف، دفعه لتزوير التقرير الطبي، والادعاء بإصابة اللاعب وعدم قدرته على اللعب. • لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم، ينتظرون بفارغ الصبر قيام اتحاد الكرة بصرف مكافآت التأهل للنهائيات الآسيوية. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان